هل عمرو دياب انفصل عن زوجته

عمرو دياب

ظهرت زوجة المطرب عمرو دياب، سيدة الأعمال السعودية زينة عاشور، بإطلالة "كاجوال" بين اللونين الأبيض والأسود، أثناء عزفها على أحدى الآلات الموسيقية وتمايلها، معلقة: "الاحتفال بالحياة والحب".

ونشرت السيدة عاشور، مقطع فيديو من حفل عيد ميلادها، عبر حسابها على موقع تبادل المواد المصورة "إنستجرام"، .

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، الذي حصد على ما يزيد على 38 تسجيل إعجاب خلال 9 ساعات، إضافة إلى مئات التعليقات المهنئة، والمتسائلة عن حقيقة انفصالها عن زوجها في ظل عدم ارتدائها "خاتم الزواج" بيدها اليسرى. 

وفي ذات السياق، فإن الفنان دياب حاليًا في روسيا لدعم المنتخب المصري ببطولة كأس العالم لكرة القدم، وقدم حفله الغنائي عقب مباراة المنتخب التونسي ونظيره الإنجليزي، على مسرح "Nautilus Space" بمدينة سان بطرسبرج.

وظهر دياب بصحبة نجله عبدالله من "زينة" على خشبة المسرح، وقال له: "لما غنيت قمرين سنة 99 كانت لابني"، وسط تفاعل الحضور بالتصفيق.

وفي سياق متصل، أهدى دياب أغنية "أجمل عيون" الشهيرة بـ"برج الحوت" للفنانة دينا الشربيني، التي وقفت في الصفوف الأمامية بالحفل، وظهر عليها "الخجل"، لتلفت وجهها بعيدًا عن "الهضبة"، بعد نظرات متبادلة بينهما أثناء دندنة الأغنية.

وحرص العديد من النجوم والشخصيات العامة على حضور الحفل، أبرزهم رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، إضافة إلى الفنانين هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي وإدوارد.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد