بالصور: ميلانيا ترامب تثير الغضب بسبب معطفها

ميلاينا ترامب تلبس معطف يحمل رسالة

انتقد العديد السيدة الأولى الأمريكية ميلانيا ترامب، بسبب اختيارها ارتداء معطف مكتوب عليه: "أنا حقًا لا أبالي، هل تبالي أنت؟"، وذلك خلال رحلتها لزيارة مركز احتجاز الأطفال المهاجرين في ولاية تكساس.

وظهرت زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مرتدية المعطف محل الجدل، بينما كانت تستقل طائرة للتوجه إلى تكساس لزيارة أطفال مهاجرين تم فصلهم عن عائلاتهم واحتجازهم في مركز خاص.

وبعد الانتقادات التي أثارتها العبارة المكتوبة، ردت ستيفاني جريشام المتحدثة باسم ميلانيا ترامب بأنه "مجرد معطف، ولم يكن هناك أية رسالة خفية".

 كما دافع ترامب عن زوجته أيضا عبر حسابه على "تويتر"، بأن العبارة على معطف زوجته تشير إلى "الأخبار الكاذبة" التي ينشرها الإعلام.

 

ورغم انتشار صورتها وانتقادها أثناء استقلال الطائرة في بداية الرحلة، إلا أن ميلانيا عادت بعد ساعات وارتدت المعطف مرة أخرى أثناء مغادرة الطائرة بعد العودة من تكساس إلى قاعدة جوية خارج العاصمة واشنطن.

14558601471529665136.jpg
 

ووجهت ستيفاني جريشام، المتحدثة باسم ميلانيا، انتقادات لوسائل الإعلام الأمريكية عبر "تويتر"، لتركيزها على اختيار السيدة الأولى لأزيائها،  

وقامت ميلانيا بزيارة غير مُعلن عنها مسبقًا لمركز احتجاز الأطفال المهاجرين بالأمس، قائلة إنها تريد مساعدة أطفال المهاجرين الذين تم فصلهم عن أسرهم، وتحدثت مع الأطفال خلال دروسهم، وسألتهم عن المدة التي قضوها في المنشأة وعدد المرات التي يمكنهم فيها التحدث مع والديهم.

والجدير بالذكر أن لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها ميلانيا لانتقادات بسبب اختيار ملابسها، فقبل زيارة ضحايا الإعصار هارفي العام الماضي، أثارت صور السيدة الأولى مرتدية حذاء بكعب عالِ خلال توجهها إلى المطار موجة سخرية كبيرة على مواقع التواصل، لكنها لجأت إلى تغييره وارتداء حذاء رياضي قبل أن تهبط في تكساس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد