أبو هلال: مباراة كأس فلسطين بين هلال القدس وشباب خان يونس مهمة لهذا السبب

هلال القدس وشباب خان يونس كأس فلسطين

قال فراس أبو هلال المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم ، إن مباراة إياب كأس فلسطين بين هلال القدس وشباب خان يونس مهمة جدا في إعادة لم الشمل للرياضة الفلسطينية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الفني لإياب نهائي كأس فلسطين لكرة القدم الذي عقد، اليوم الجمعة، بمقر اتحاد كرة القدم في بلدة الرام.

ونقل أبو هلال للحضور تحيات رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، شاكرا إدارة الناديين على الإصرار على إقامة المباراة، التي تتزامن إقامتها مع انطلاق فعاليات الأسبوع الأولمبي.

وعقب الاجتماع، عقد مؤتمر صحفي حضره من شباب خان يونس المدير الفني محمد أبو حبيب واللاعب حسن حنيدق، حيث أكد أبو حبيب أن فريقه سيخوض تدريبا تكتيكيا اليوم على ملعب المباراة.

وأضاف أن مباراة الذهاب كانت مباراة صعبة طالت فيها فترة جس النبض، خاصة أن الفريقين لم يلعبا مع بعضهما من قبل.

وقال أبو حبيب إن تسجيل فريق الهلال هدفين في مرمى خان يونس يزيد من حظوظه، "لكننا سنلعب كل دقيقة من دقائق المباراة فالحظوظ متساوية".

وأجرى الفريقان عقب المؤتمر الصحفي التدريب الرئيسي لهما على أرضية ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، الذي سيحتضن اللقاء في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غدٍ السبت.

بدوره، قال حنيدق "أتمنى أن نشاهد مباراة تليق بمستوى الفريقين"، فيما اعتبر المدير الفني لفريق هلال القدس خضر عبيد "أن ما تعرض له فريق هلال القدس من معوقات تتعلق بأرضية الملعب وارتفاع درجة الحرارة، بالإضافة إلى القصف الإسرائيلي فجر يوم المباراة على الأهل في غزة ، خلق حالة إرباك في الفريق"، ووعد جماهير الهلال بالفوز في اللقاء قائلا "سنحتفل سويا بكأس فلسطين".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد