السعودية: ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية يستضيف المهرجان الترفيهي جزيرة السعادة

ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية يستضيف المهرجان الترفيهي "جزيرة السعادة"

استضاف ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية، اليوم الخميس، فعاليات المهرجان الترفيهي الأكبر والأضخم من نوعه في منطقة الرياض "جزيرة السعادة"، وذلك برعاية رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية المستشار بالديوان الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل.

وذكرت رئيسة اللجنة المنظمة للمهرجان سارة السلوم أن المهرجان يأتي تماشيًا مع رؤية 2030 في صناعة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

وأشارت سارة السلوم إلى أن فكرة المهرجان وما تحمله من فعاليات ترفيهية مميزة تجلب السعادة وبالمعنى العامي "تطير من الفرحة"، وما تشمله من تعدد الأنشطة المبهجة والمميزة داخل أروقة نادي الفروسية.

وأضافت السلوم: حرصنا في تنظيم الرياض على تلبية رغبات فئات عديدة ومختلفة من شرائح المجتمع على مدى عشرة أيام متتالية وجمع أفراد الأسرة تحت سقف واحد.

والجدير بالذكر أن أوقات المهرجان من السادسة مساء وحتى الثانية عشرة منتصف الليل.

كما تخلل المهرجان الترفيهي المقدم للأسر السعودية ما بين عروض مسرحية وألعاب حركية للكبار والصغار وسباق سيارات وتحدّ وعروض بهلوانية وفرق استعراضية وخدع بصرية، وحفل شواء في الهواء الطلق، إضافة لعرض الخيول داخل ميدان السباق وتعلم الفروسية وتقديم عدد من اللوحات الفنية الغنائية؛ بمشاركة مجموعة من نجوم الفن والشعر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد