رونالدوا يتحدث عن مواجهة المنتخب المغربي

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

قال مهاجم المنتخب البرتغالي لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، أن الفوز، الأربعاء، على المغرب (1-0) في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في مونديال روسيا، "كان الأكثر أهمية لكسب النقاط الثلاث"، مشيرًا إلى أنه تفاجئ "بالمستوى الذي قدمه المنتخب المغربي القوي جدًا".

وذكر رونالدو، الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة، والذي تم اختياره أفضل لاعب لها: "أنا سعيد جدًا، الشيء المهم كان الفوز في المباراة وكسب النقاط الثلاث".

وأكمل: "كنا نعرف أنه في حال خسرنا، قد نواجه خطر الخروج، وكنا نعلم أن المغرب سيقدم كل شيء، فوجئنا ببدايتهم للمباراة لأنها كانت قوية جدًا".

وأضاف في تصريح مقتضب للصحفيين بعد المباراة "تمكنت من تسجيل هدف، كان ذلك رائعا بالنسبة لي"، مشيرا إلى "أننا نتوقع مواصلة عملنا ومحاولة التحسن في مرحلة المجموعات. اقتربنا من الدور الثاني وبعده سنرى. سنواجه الأمور مباراة بعد مباراة. سنحاول إنهاء الدور الأول في الصدارة".

وسجل رونالدو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة، ليلحق الخسارة الثانية للمغرب، بعد أولى أمام إيران، الجمعة، بالنتيجة نفسها.

الجدير بالذكر أن رونالدو انفرد بالصدارة في ترتيب الهدافين في المونديال برصيد 4 أهداف بعد ثلاثيته في مرمى إسبانيا بالجولة الأولى (3-3)، كما بات مع 85 هدفًا دوليًا، أفضل هداف في تاريخ المنتخبات الأوروبية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد