مدير المنتخب المصري: لم تحدث مشادة بين الحضري والجهاز الفني

الطاقم التدريبي للمنتخب المصري

أكد مدير المنتخب المصري لكرة القدم، إيهاب لهيطة، أن جميع لاعبي الفريق على درجة عالية من الانضباط، وأنه لا يوجد أي اعتراض من أي لاعب على التشكيل الذي يضعه الجهاز الفني.

جاء ذلك بعد ما تداولته بعض وسائل الإعلام عن حدوث مشادة بين الحارس المخضرم عصام الحضري وأعضاء في الجهاز الفني قبل مباراة مصر وروسيا، أمس الثلاثاء، احتجاجًا منه على عدم وضع اسمه ضمن التشكيلة الأساسية للمباراة

ونفى مدير المنتخب المصري لكرة القدم هذه الإشاعات نفيًا قاطعًا، ووصفها بأنها عارية من الصحة.

وتابع لهيطة أن الحضري، وهو كابتن الفريق، يعد أيضًا نموذجًا لجميع اللاعبين في الالتزام بكل قرارات الجهاز الفني، حيث قاد زملاءه للتحرك إلى الملعب، وشاركهم عملية الإحماء وجلس بين الاحتياطيين على دكة البدلاء أمام الجميع.

واختتم مدير المنتخب بالقول إنه يقدر رغبة كل اللاعبين في المشاركة في هذا المحفل العالمي الكبير، إلا أن ذلك لم يكن يوما سببا في حدوث أي خروج عن الاحترام، الذي تتسم به العلاقة بين جميع أعضاء المنتخب، من لاعبين ومدربين.

وغاب عصام الحضري عن مباراتي الفراعنة ضد أوروغواي (0-1)، وروسيا (1-3)، حيث تم إسناد مهمة حماية عرين الفراعنة إلى محمد الشناوي.

يشار أن أمام الحارس المخضرم فرصة أخيرة ليصبح أكبر لاعب يشارك في تاريخ كأس العالم، بعمر 45 عامًا، خلال مباراة مصر والسعودية، يوم الاثنين المقبل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد