إطلاق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة في دبي

شركة ايتوس واير

أطلقت شركة ايتوس واير في دبي، اليوم الأربعاء، خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة التي تقوم بتحويل البيانات الصحفية النصيّة إلى مقاطع فيديو مدتها أقل من 60 ثانية.

وتهدف هذه الخدمة إلى مواكبة المشهد الإعلامي المتطور والمتقدم، كما تسعى ايتوس واير إلى توفير الاحتياجات المستقبلية لعملائها وأصحاب المصلحة لديها.

ويعتبر الفيديو الصحفي في هذا السياق ضمن أحدث الخدمات التي تطلقها "ايتوس واير"، إلى جانب عدد من خدمات الاتصالات المطلوبة من العملاء مثل الإشعارات الإخبارية الصوتية للصحفيين وذلك بالتزامن مع احتفالات الشركة بالذكرى العاشرة لتواجدها في القطاع.

وتأتي خدمة الفيديو الصحفي استجابة للتدفق الكبير للبيانات الصحفية على المنافذ الإعلامية الأمر الذي قد يؤدي إلى ضياع الرسالة التي يود العملاء إيصالها بسبب كثرة البيانات الصحفية المنشورة.

ومع وجود آلاف الأخبار على شبكة الإنترنت فإنه يجب على العملاء التفكير في الكيفية التي تمكّنهم من لفت انتباه واستقطاب اهتمام الجمهور المستهدف.

وستكون خدمة الفيديو الصحفي من "ايتوس واير" مرافقة للبيانات الصحفية النصية للعملاء وستشكل رافداً مهماً لها، على الرغم من إمكانية استخدامها كأداة اتصالات مستقلة، كما تعتبر طريقة مبتكرة وفنية تساعد في تحويل محتوى البيانات الصحفية النصية إلى مقطع فيديو موجز.

وقال الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "إن إس جي"، و"ايتوس واير" طوني أبي حنا إننا نقدّم الآن خدمة تساعد في تغيير طريقة اطّلاع الجمهور على البيانات الصحفية ومشاركتها، وذلك من باب حرصنا على أن نكون رواداً وسبّاقين في قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأضاف: "إننا نقدم إلى البيانات الصحفية من خلال الفيديو الصحفي، الدفعة الإضافية التي تحتاجها للفت انتباه الجمهور والمساعدة على تذكّر الرسالة المضمنة فيها.

إضافة إلى أن الفيديو الصحفي يعزز من احتمالات اختيار البيانات الصحفية للعملاء من قبل وسائل الإعلام، والتفاعل معها، ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ما سيؤدي إلى توسيع نطاق التغطية وزيادة العائد على الاستثمار بصورة ملموسة".

هذا ويحتاج الفيديو الصحفي إلى 24 ساعة فقط لإنتاجه، ويمكن توزيعه في نفس وقت نشر البيان الصحفي النصي.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد