جريزمان يغادر تدريبات منتخب فرنسا بسبب إصابته في الكاحل

اضطر أنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا لكرة القدم للخروج من التدريبات اليوم الثلاثاء بسبب إصابته في الكاحل ، فيما أكدت الفحوص الطبية أن الإصابة ليست خطيرة. وأكدت الاختبارات الطبية التي خضع لها المهاجم الدولي الفرنسي بعد ظهر اليوم الثلاثاء أن أنطوان جريزم

غادر أنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا لكرة القدم التدريبات اليوم الثلاثاء، إثر إصابته في الكاحل، في حين أكدت الفحوص الطبية أن الإصابة ليست خطيرة.

وأكدت الاختبارات الطبية التي خضع لها المهاجم الدولي الفرنسي بعد ظهر اليوم الثلاثاء أن أنطوان جريزمان سيكون على استعداد للمشاركة المباراة المقررة مساء يوم الخميس أمام منتخب بيرو.

وسيخوض المنتخب الفرنسي ثاني مبارياته في المجموعة الثالثة من نهائيات كأس العالم 2018 أمام نظيره البيروفي على ملعب إيكاترنبيرج أرينا ، بعد فوزه الصعب في الجولة الأولى ضد أستراليا.

وكان المدرب ديديه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي قد انتقد أداء أنطوان جريزمان خلال المباراة أمام منتخب أستراليا بسبب مستواه المتواضع ، رغم أنه سجل الهدف الأول من ركلة جزاء.

ويحتل منتخب فرنسا صدارة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط إلى جانب الدنمارك ، مما يعني أنه سيتأهل بنسبة كبيرة جداً إلى الدور ثمن النهائي من مونديال روسيا في حال فوزه على منتخب بيرو.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد