أكاديمية المستقبل تكرم نبيل مبروك مؤسس ألعاب القوى

أكاديمية المستقبل تكرم نبيل مبروك مؤسس ألعاب القوى

كرمت أكاديمية المستقبل لألعاب القوى الأستاذ نبيل مبروك مؤسس العاب القوى في فلسطين ورئيس الاتحاد السابق للعبة تقديراً لدوره الريادي في خدمة المنظومة الرياضية وأهدافها بالإضافة الى مساندته لأكاديمية المستقبل، وذلك مساء اليوم الاثنين بمنزلة في حي الزيتون.

حيث قام وفد يمثل إدارة الأكاديمية ضم حسن العبيد رئيس أكاديمية المستقبل، والكابتن سمير النباهين المدير التنفيذي لأكاديمية المستقبل، والإعلامي  معين فرج، والكابتن محمد المصدر مدرب الاكاديمية بزيارته في منزله، حيث كان في استقبالهم الأستاذ نبيل مبروك ونجله الإعلامي محمد مبروك والعائلة.

ورحب "مبروك" في تصريح صحفي تلقت "سوا" نسخة عنه اليوم الثلاثاء بالوفد، معرباً عن سعادته بالزيارة والتكريم، متمنياً لأكاديمية المستقبل مزيداً من التقدم والنجاح لتحقيق اهداف وطموحات رياضة العاب القوى.

واستذكر الوفد مع أ. نبيل مبروك أهم المحطات التي مرت بها رياضة العاب القوى وتاريخها.

وأطلع الوفد أ. "مبروك" على أهم ما تتضمنه خطتهم وبرامجهم في سبل تطوير رياضة العاب القوى من أجل النهوض باللعبة  بالتنسيق والتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورأس هرم الحركة الرياضية اللواء جبريل الرجوب والوزير عصام القدومي الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وشكر أ نبيل مبروك  أكاديمية المستقل على التكريم, وتحدث عن مسيرة حياته الرياضية ومساهماته  في النهوض باللعبة والانجازات التي حققها خلال مسيرة عطاءه, مؤكداً حرصه على مواصلة دعم ومساندة أبطال اللعبة، متمنياً التوفيق والنجاح لأكاديمية المستقبل مجلس إدارة وأبطال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد