بشرى سارة: متابعة مباريات كاس العالم مجاناً وبدون تكاليف

جماهير تتابع كاس العالم 2018 بروسيا

يجد عشاق كرم القدم حول العالم صعوبة في متابعة مباريات بطولة كاس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا نظراً لان بثها يقتصر فقط على مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية ، وهنا نسرد لكم طريقة متابعتها مجاناً وبدون تكاليف.

عبر الفضائيات الأرضية

هذه الحيلة غير متوفرة إلا لسكان قطاع غزة ، إذ يمكنهم مشاهدة مباريات كأس العالم2018 عبر البث الأرضي. ويتم بث المباريات عبر قنوات أرضية عديدة، كالأقصى، وأمواج الرياضية، وقناة غزة تي في الأرضية.

عبر تويتر

يمكن للمستخدم الدخول إلى شبكة التواصل الاجتماعي المصغرة تويتر، ثم التوجه إلى خانة البحث وكتابة جملة بث مباشر كأس العام في أوقات المباريات، مع تخصيص البحث ليكون بحث “فيديو” وهو الأمر الذى سيعرض في النهاية أمام المستخدمين الحسابات التي توفر بث مباشر للفيديوهات الخاصة بالمباريات المختلفة.

عبر جوجل

تتيح جوجل عدد من الأدوات المختلفة لمساعدة المستخدمين على متابعة المباريات، حيث يمكن للمستخدمين الآن الدخول إلى محرك بحث جوجل وكتابة كأس العالم في خانة البحث لتظهر مجموعة من النتائج التي يمكنك من خلالها الاطلاع على كافة التفاصيل التي تجرى خلال المباريات بما في ذلك الأهداف والنتائج وغيرها.

يوتيوب

كذلك يمكن البحث داخل يوتيوب عن بث حي لمباريات كأس العالم مع تخصيص البحث ليكون بث حي وتحديد الوقت أخر ساعة، وذلك للوصول إلى القنوات التي تعرض بث حي لمباريات كأس العالم المختلفة.

وأعلنت شبكة (بي.إن) الإعلامية التلفزيونية قبيل بدء كاس العالم أنها ستبث 22 مباراة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم دون مقابل على محطة غير مشفرة.

وأكدت الشبكة الرياضية الشهيرة في بيان صحفي ، قبل ساعات من انطلاق كأس العالم في روسيا ، أنها ستبث 22 مباراة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مجاناً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد