بالفيديو: شاهد روسيات عاريات في جامعة الأميرة نورة بالسعودية

شاهد روسيات عاريات في جامعة الأميرة نورة بالسعودية

عبر سعوديون عن غضبهم لظهور روسيات عاريات في فعالية سيرك هوليود نظمتها هيئة الترفيه السعودية في جامعة الأميرة نورة بالعاصمة السعودية الرياض في واقعه تؤكد رفض كثير من السعوديين لإصلاحات ولي العهد محمد بن سلمان.

وتداول ناشطون مقاطع فيديو لعارضات روسيات في سيرك يقدم عروضه في السعودية حاليًا، مبدون غضبهم من التعري الذي رافق العروض، مشددين على رفضهم لإقامة مثل هذه الفعاليات المنافية لكل القيم الدينية والاجتماعية.

ووفقا للفيديوهات المتداولة، فقد ظهر عدد من الشابات الروسيات بملابس عارضات السيرك والتي عادة ما تكون عارية غير متقيدة بتقاليد المجتمع وعادته، الأمر الذي أثار غضب السعوديين.

وتعبيرا عن الغضب، دشن الناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاجا بعنوان:” #روسيات_عاريات_بالرياض” احتل قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا في المملكة، أكدوا من خلاله على مخالفة عروض السيرك لتعاليم الشريعة الإسلامية المطبقة في السعودية، مطالبين بإلغاء العروض ومحاسبة المنظمين وإعادة صلاحيات هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر.

يشار إلى أن السيرك الروسي يقام بالتزامن مع سيرك آخر في مدينة الرياض أيضًا، ويحمل اسم سيرك هوليود، حيث تأتي تلك العروض كجزء من مئات الفعاليات الفنية والترفيهية التي تنظمها السعودية بمناسبة عيد الفطر .

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد