جيش الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا بالضفة

226-TRIAL- رام الله / سوا / نفذت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين حملة اعتقالات واسعة بمدن ومناطق الضفة الغربية طالت عشرين مواطنا فلسطينينا فيما عاث جنود الاحتلال فشادا في المنازل التي تم اقتحامها.
وشملت الاعتقالات مختلف المدن في الضفة الغربية بحجة ان المعتقلين نشطاء في المقاومة الفلسطينية وهم مطلوبون للتحقيق لقوات الاحتلال واجهزة الامن الاحتلالية.
وشملت الاعتقالات مخيم الجلزون، شمالي مدينة رام الله، حيث تم اعتقال ثلاثة مواطنين بحجة انهم مطلوبونكما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين اثنين من بلدة أبو ديس، بالقرب من بيت لحم .
وفي بلدة قباطية، جنوبي مدينة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين بحجة انهم مطلوبون كما تم اعتقال مواطن اخر في طولكرم. 
وفي مخيم بلاطة قرب نابلس ، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين اما في مخيم عسكر بنابلس ايضا فقد تم اعتقال مواطن بحجة انتماءه لحركة حماس وفق الادعاءات الاسرائيلية كما تم اعتقال مواطن اخر بقرية مادما بالقرب من نابلس. 
كما تم اعتقال مواطنين اخرين قرب مدينة رام الله .
وفي مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال  اثنين من المواطنين بحجة انهم مطلوبون للتحقيق. 
المصادر العبرية اشارت الى انه جرى نقل كافة المعتقلين الى مراكز التحقيق التابعة لاجهزة الامن والمخابرات الاسرائيلية في معسكرات الاحتلال القريبة من المدن التي تم تنفيذ عمليات الاعتقال فيها. 183
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد