نتمنى أن تكون الأيام القادمة أفضل على المستوى الوطني

بالصور: الرئيس عباس: سيتم تطبيق قرار الجمعية العامة خلال شهرين وهذا ما نحتاجه لذلك

الرئيس محمود عباس يضع إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، إننا "ماضون من أجل تطبيق قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بتوفير الحماية الدولية لشعبنا"، مشيرًًا إلى أن "ذلك سيتم خلال شهرين من خلال دعم أشقاءنا واخواننا".

وأوضح الرئيس عباس في تصريحات للصحفيين عقب وضعه إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات، لمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أن "تطبيق القرار يحتاج إلى جهود وتضافر كل القوى من أجل استكمال هذا النصر الهام جدا الذي نهديه لشعبنا الصامد".

54_22_8_15_6_20184.jpg
 

وهنأ الرئيس، شعبنا والأمتين العربية والاسلامية ودول عدم الانحياز والأحرار في كل العالم، بالنصر المؤزر الذي تم تحقيقه في الجمعية العامة.

وأضاف الرئيس : "استطاعت هذه الدول رغم ما يقال عن ضعفها وتفككها أن تقف موقفاً موحداً، وأن تنتصر فيما يتعلق بتوفير الحماية الدولية لشعبنا، التي مضي طويل، ونحن نطالب بها".

وتابع : "ان مطالبتنا بتوفير الحماية الدولية لشعبنا أمر مشروع، لأننا نريد من العالم ان يحمينا من العدوان، ومع ذلك فأن دول مثل أمريكا ترفض مثل هذا القرار، ولكن هذه المرة تم تحقيق نصر مؤزر كغيره من الانتصارات التي حققناها في الأمم المتحدة".
الرئيس الفلسطيني محمود عباس
 

كما هنأ الرئيس، ابناء شعبنا الفلسطيني، والأمتين العربية والاسلامية بحلول عيد الفطر السعيد، قائلا: "نقول لأهلنا وشعبنا كل عام وأنتم بخير، ونتمنى لهم ان تكون الأيام القادمة افضل من هذه الأيام على المستوي الوطني والعربي والاقليمي، وأن يكون هناك وحدة اكثر وقوة اكثر ليكون وضعنا افضل".

وأضاف الرئيس "نقول لشعبنا كل عام وأنتم بخير، ونبارك نضالهم وتضحياتهم من اجل العودة و القدس ، ونرجو الله ان يستمر نضالنا السلمي للوصول إلى الدولة الفلسطينية المستقلة".

اقرأ/ي أيضًا: (صور) الرئيس عباس يؤدي صلاة عيد الفطر في مسجد التشريفات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد