حملة السلامة المرورية تتمنى للسائقين في نهاية شهر رمضان الاحتفال بعيد الفطر السعيد بسلامة

حملة السلامة المرورية في دبي

حملة السلامة المرورية في دبي

دبي - سوا

مع اقتراب حلول عيد الفطر السعيد، فإن حملة السلامة المرورية التي أطلقتها "ايتوس واير"، ذراع توزيع الأخبار التابع لمجموعة "إن إس جي" والممثل الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة "بزنيس واير" إحدى شركات "بيركشاير هاثاواي"؛ ومنصة RoadSafetyUAE وهي مبادرة تهدف إلى تحقيق السلامة المرورية في المنطقة، واصلت تذكيرها للسائقين بضرورة العمل بنصائح القيادة الآمنة التي قُدمت إليهم طوال الحملة.

وقال توماس إيدلمان، المؤسس والمدير الإداري لمنصة RoadSafetyUAE في سياق تعليقه: "لقد سررت للدعم الذي حصلت عليه هذه الحملة من قطاعات مختلفة، إذ قامت الصحف الرئيسية باستخدام البيانات والتحليلات المقدمة بالتعاون مع ’آي-إنشورد‘ وهي شريك المسؤولية الاجتماعية لدينا، بهدف إثراء المقالات المكتوبة عن ظروف القيادة في دولة الإمارات العربية المتحدة. في حين نجح شريك المسؤولية الاجتماعية الآخر لدينا وهو ’ايتوس واير‘ في إشراك الجمهور من خلال وضع خطة دعم شاملة للحملة تضمنت توزيع البيانات الصحفية على الدوائر المحلية والإقليمية والعالمية، والتحرّك النشط على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إعداد مقاطع فيديو حول السلامة المرورية".

وأضاف: "ما كانت الحملة لتنجح لولا الجهود المشتركة للجهات التي تتشاطر نفس الرؤية مثل ’آي-إنشورد‘ و’ايتوس واير‘، ومستخدمي الطريق، والأفراد والمجموعات التي تؤمن بهذه القضية الهادفة إلى غرس ثقافة قيادة إيجابية في دولة الإمارات العربية المتحدة تؤدي إلى مستقبل تكون فيها السلامة المرورية أسلوب حياة".

من جانبه قال السيد طوني أبي حنا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "إن إس جي"، و"ايتوس واير"، و"اسمع نيوز": "مع وسم الحملة #بلا_سرعة_رمضانكم_أسعد، فلا شك بأن أفضل طريقة لإكمال شهر رمضان المبارك هي عبر الاحتفال بالعيد بفرح وسلامة مع الأصدقاء والعائلة، ونحن على يقين بأن أربعة أسابيع من النصائح والإرشادات حول كيفية تغيير سلوك القيادة والتحكم به قد لاقت أصداءً جيدة في صفوف السائقين. وبالتأكيد فإن سعينا هذا سيتواصل حتى يتبنّى مستخدمو الطريق ثقافة الاهتمام بالآخر على الطريق، وينخفض عدد الحوادث المرورية والوفيات الناتجة عنها إلى الصفر".

وأضاف: "لقد سررنا بالعمل مع منصة RoadSafetyUAEفي هذه الحملة ونحن فخورون لأن نبقى جزءاً منها. كما نأمل مع قرب انتهاء شهر رمضان المبارك، أن يتذكر مستخدمو الطريق النصائح المتعلقة بالسلامة المرورية، وأن يستمتعوا بالعيد بعيداً عن العجلة والأذى الناجم عنها".

الأكثر قراءة هذا اليوم

DMCA.com Protection Status