المغتربين تهنئ الجاليات الفلسطينية بعيد الفطر

شعار دائرة شؤون المغتربين

شعار دائرة شؤون المغتربين

رام الله - سوا

وجهت دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية رسالة تهنئة الى الجاليات الفلسطينية ، ومؤسساتها واتحاداتها ولجانها الناشطة ، بحلول عيد الفطر السعيد .

ودعتها الى استثمار فرصة العيد لتعزيز التواصل بين افراد الجاليات في بلدان إقامتها والتواصل مع الوطن وقضيته المقدسة ومع مخيمات البطولة والصمود والفداء ، والارتقاء بمستوى التنسيق والعمل المشترك بين مختلف مكونات الجاليات في بلدان المهجر والاغتراب للنهوض بدورها الوطني المتقدم في الدفاع عن قضية شعبنا العادلة.

وأكدت الدائرة أن عيد الفطر في بلادنا وفي تراثنا الوطني الفلسطيني يرتبط بأجمل العادات والتقاليد الاجتماعية والإنسانية التي تعد جزءا رئيسا من سمات الشخصية الوطنية الفلسطينية، وبخاصة عادات التواصل والتكافل الاجتماعي، وصلة الرحم وزيارات الأقارب والأصدقاء، وأن أبناء شعبنا في بلدان المهجر والاغتراب لقادرون دائما على ابتداع الوسائل والأشكال التي تبقيهم على صلة دائمة بوطنهم الأم فلسطين وهموم شعبهم على الرغم من اللجوء والهجرة والاغتراب.

وتمنت الدائرة في رسالتها أن يعود هذا العيد على شعبنا وقد تحققت آماله وطموحاته بالحرية والعودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس ، وعلى شعوب امتنا العربية بتحقيق اّمالها وطموحاتها في الحرية والديمقراطية والتنمية والعدالة الاجتماعية.

الأكثر قراءة هذا اليوم

DMCA.com Protection Status