فتح اقليم الشرقية تختتم مبادرة ابناء الشبيبة لإفطار صائم على الطريق

فتح اقليم الشرقية تختتم مبادرة ابناء الشبيبة لإفطار صائم على الطريق

اختتمت حركة الشبيبة الفتحاوية في اقليم الشرقية، اليوم الخميس،  مبادرة افطار الصائم التي استمرت طوال شهر رمضان المبارك و للسنة الثالثة على التوالي، وذلك بحضور الدكتور احمد الشيبي محافظ خان يونس ممثلآ عن السيد الرئيس و الاخ ابراهيم ابو علي امين سر حركة فتح و قيادة اقليم الشرقية و كوادر ابناء الشبيبة بالاقليم.

و ثمن احمد الشيبي محافظ خان يونس جهود ابناء  الشبيبة الفتحاوية التي تمثل شعلة النشاط على الارض و نقل تحيات السيد الرئيس ابو مازن و التهنئة بقرب حلول عيد الفطر لكافة ابناء شعبنا و لاسر الشهداء و الاسرى و الجرحى.


وقال ابراهيم ابو علي امين سر حركة فتح أن هذه المبادرة التي تنظمها الشبيبة الفتحاوية للسنة الثالثة على التوالي بجهود اهل الخير تشكل نشاط مميز و كانت المبادرة الاولى من اقليم الشرقية قبل ثلاث سنوات لتمثل نموذج سار عليه الكثير .

و شكر ابو علي كوادر ابناء الشبيبة بالاقليم على جهودهم المميزة و ابرق بالتحية و التهنئة للقيادة الفلسطينية و على رأسها السيد الرئيس ابو مازن بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك. 
من جهته قال ايمن ابو خاطر مسؤول الشبيبة الفتحاوية ان هذه المبادرة تتميز في عمل الخير و افطار الصائمين، مضيفاً ان  المبادرة تلاقي اقبال جماهيري و استحسان من كافة ابناء شعبنا الفلسطيني لانها تجسد حالة التكافل في هذا الشهر الفضيل. 
و شكر المهندس انيس ابو حمد منسق المبادرة اهل الخير و المتبرعين و اثنى على دور الاقليم و خص بالذكر مفوض الشبيبة الفتحاوية في اقليم الشرقية الاخ ايمن ابو خاطر الذي عمل على الارض طوال شهر رمضان بين الشباب و معهم يدآ بيد دون كلل او ملل و شكره على حرصه في انجاح الانشطة الخيرية و التنموية التي تعطي الحركة بعدآ جماهيري مميز

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد