جوال

'جوال' تطلق حملة خاصة بكأس العالم 2018

 شركة جوال تطلق حملتها الخاصة بكأس العالم

شركة جوال تطلق حملتها الخاصة بكأس العالم


غزة - سوا

أطلقت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" اليوم الأربعاء، حملتها الخاصة بكأس العالم 2018 في روسيا، وذلك قبل يوم واحد على انطلاق المنافسات.

وبدأت الحملة بإطلاق أغنية مصورة إهداءً من "جوال" للدول العربية المشاركة في المونديال، وهي مصر وتونس والمغرب والسعودية، حيث لقي رواجاً وتفاعلا كبيراً في أوساط الشباب الفلسطيني والعربي.

وذكرت الشركة أن الحملة تحمل شعار "وين ما تكون شجّع بجنون"، وتتضمن العديد من الفعاليات المقامة في عدد كبير من الميادين العامة والمقاهي والأندية في كافة مدن الضفة الغربية وقطاع غزة.

وحسب الشركة، تهدف الحملة لمشاركة الشارع الفلسطيني أجمل اللحظات في تشجيع الدول العربية المشاركة في المونديال.

وأطلقت جوال حملتها التجارية الخاصة بكأس العالم والتي تشمل عدد كبير من الجوائز، التي تتضمن العديد من أجهزة BeIN Sports وباقة كأس العالم، وتذاكر لحضور المباريات النهائية, بالإضافة إلى مئات الدولارات.

وحول السحب على الجوائز، تمنح الحملة كافة مشتركي جوال العديد من الفرص للدخول بالسحب على الجوائز، بحيث يكون الاشتراك بالحملة تلقائياً لمشتركي الضفة الغربية عند شراء إحدى حزم 3G.

فيما يحصل مشتركو قطاع غزة على فرص تلقائية لدخول السحب عند شحن الرصيد بقيمة 10 شيكل أو أكثر أو عند شراء إحدى حزم الإنترنت.

وترعى جوال عددًا من الاتحادادت الرياضية الفلسطينية، والمنتخب الفلسطيني لكرة القدم، حيث وفرت الدعم لعدد كبير من الرياضات وأهمها كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة خلال الأعوام الماضية.


الأكثر قراءة هذا اليوم