المجلس العلمي ينفذ مشروع كساء العيد للأيتام في دبي

المجلس العلمي ينفذ مشروع كساء العيد للأيتام المكفولين لدى دار البر بدبي

المجلس العلمي ينفذ مشروع كساء العيد للأيتام المكفولين لدى دار البر بدبي

دبي - سوا

نفذت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، مشروع كساء العيد للأيتام لعام 1439هـ في محافظات القدس والضفة الفلسطينية ومحافظات قطاع غزة، المكفولين بواسطة جمعية دار البر بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وثمن المدير التنفيذي منذر أبو سعيد، دور جمعية دار البر بدبي حكومةً وشعبًا، من خلال مشروع كفالة الأيتام في فلسطين، مشيدًا بدعمها المتواصل لأبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المشاريع الخيرية والإنسانية والموسمية لا سيما مشروع إفطار الصائم لهذا العام.

بدوره، أوضح مسئول شئون الأيتام محمد المصري، أنه تم توزيع قسائم شرائية من خلال نقاط ومراكز شراء جنوب محافظة رفح، وشمال غزة بمنطقة جباليا، ومحافظة رام الله، ونابلس، وجنين، على أولياء أمور الأيتام لشراء كسوة عيد الفطر لعام 1439هـ، تحقيقاً لرغبة المتبرعين الكفلاء، والمقدم بواسطة جمعية دار البر بدبي.

وأشار إلى أن مشروع كساء العيد شمل الأيتام المكفولين بواسطة جمعية دار البر بدبي في محافظات القدس والضفة الفلسطينية والمحافظات الجنوبية حيث بلغ المستفيدون (256) يتيمًا، بهدف رفع بعض المعاناة عن كاهل عائلات الأيتام في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة، ولرسم البسمة والفرحة على وجوه الأطفال الأيتام.

من جهتهم، عبّر ذوو الأيتام عن امتنانهم لهذه اللفتة الكريمة، مقدمين شكرهم العميق للكفلاء على هذه اللمسة الإنسانية، ولجمعية دار البر بدبي التي أدخلت البهجة والسرور على أيتام فلسطين مع اقتراب عيد الفطر السعيد.

الأكثر قراءة هذا اليوم

DMCA.com Protection Status