الحمد الله يلتقي وفدا أكاديميا واقتصاديا سويسريا

167-TRIAL- رام الله / سوا/  أكد رئيس الوزراء رامي الحمد الله، أن الحكومة تسعى بكل الجهود المتوفرة إلى تنمية قطاع التعليم في فلسطين والنهوض به من أجل الوصول إلى دولة مستقلة مبنية على أساس علمي ومهني، مشيرا إلى أن هذه الجهود تتوج باستثمار مواردنا البشرية وحثها على التعلم، وإعداد البحوث العلمية من اجل الوصول إلى هذه الغاية.
جاء ذلك خلال لقائه في مقر الأمانة العامة لمجلس الوزراء اليوم الأحد، وفدا من سويسرا برئاسة وزير الدولة لشؤون التعليم والأبحاث والابتكار ديل امبروجيو، ضم العديد من الشخصيات الأكاديمية والاقتصادية، وبحضور نائب رئيس الوزراء ووزير الاقتصاد الوطني محمد مصطفى، حيث أطلعهم على آخر المستجدات السياسية، والنظام التعليمي المتبع في فلسطين.
وأكد الحمد الله خلال اللقاء على أهمية البحوث العلمية في الجامعات الفلسطينية، لما لها من دور في النهوض بواقع النظام التعليمي الفلسطيني، مشدداً على أن الحكومة تشجع القطاع الخاص على تقديم الدعم المالي لهذه الأبحاث.
كما بحث الحمد الله مع الوفد سبل تعزيز وتوثيق التعاون في قطاعي التعليم والاقتصاد، وإمكانية تشكيل لجنة مشتركة من البلدين مهمتها البحث في جميع القطاعات التي يمكن التعاون فيها. 268
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد