أحداث مثيرة في الحلقة 26 من مسلسل ضد مجهول

لقطة من مسلسل ضد مجهول

لقطة من مسلسل ضد مجهول

القاهرة - وكالات

بثت  قناة "الحياة" الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل "ضد مجهول" للنجمة المصرية غادة عبد الرازق.

وبدات الحلقة بإرسال "حازم" فراس سعيد ورقة طلاق "ندى" غادة عبد الرازق، بعدما هدده "عمر" محمد كيلانى وكشف خيانته مع زوجته رانيا فى الحلقة الماضية، كما سرق "حمدى" دياب الأموال التى كانت موجودة بمكتب جمال المحامى زوج شقيقته محمد جمعة.

واكتشف "جمال" محمد جمعة بسرقة حمدى لأمواله وتعدى على زوجته لكى تخبره بأى معلومات عن شقيقها القاتل، ولجأت إليه "ندى" لتتفق معه ليسلم لها قاتل ابنتها ودفعت له عربون اتفاق حتى تتخلص من "حمدى القتال" دياب.

وبعدما اكتشف "عمر" محمد كيلانى بخيانة زوجته مع "حازم" فراس سعيد وطلقها ذهبت "علا" رانيا منصور إلى حازم، وتطلب منه الزواج وطردها حازم من مكتبه، وأكد لها أنها سبب فى خراب بيتهما، وأنه ما زال يحب "ندى" حتى بعدما أرسل ورقة طلاقها.

وواجهت "ندى" "حازم" طليقها وأظهرت ضعفه وجبنه أمامها وكشفت له خيانته لها واتفاقه مع جمال محامى القاتل، ودفع له مبالغ مالية للتنازل عن القضايا التى كانت متورطة بها، وبعدما علمت "علا" رانيا منصور بأنه من المستحيل أن تتزوج من "حازم"، قررت الانتحار وأخذب علبة كاملة من الحبوب حتى توفيت، وأبلغت الشرطة طليقها "عمر" محمد كيلانى.

واكتشف "عصام" أحمد سعيد عبد الغنى أن طليقته "مايا" روجينا كانت تحاول توريط ابنته ريم التى قتلت فى قضية دعارة، وترسل صورها لرجل الأعمال معتز ويحاول بأقصى الطرق أن ينتقم منها ويحصل على ابنه من "مايا".

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهى ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

الأكثر قراءة هذا اليوم

DMCA.com Protection Status