تعرّف على أحداث الحلقة 27 من مسلسل مليكة

دينا الشربيني من مسلسل مليكة

دينا الشربيني من مسلسل مليكة


القاهرة - وكالات

عرضت اليوم الثلاثاء، أحداث الحلقة 27 من مسلسل مليكة حيث بدأت حول محادثة بين دينا الشربينى "مليكة" ووالديها والتى شكرتهما فيها عن المجهود الذى بذلوه معها بعد حادثة انفجار فرح ابنة النائب العام، لكنهم أكدوا عليها أنها لا تحتاج لشكرهم على ما قاموا به.

والتقى باهر "مصطفى فهمى" مع إياد "محمد حمدى" لمعرفة إجابته على العرض الذى قدمه له، لكن إياد صدمة بالرفض، وحضر العميد فاروق "مجدى بدر" إلى مكتب باهر لمقابلة إياد ليخبره أنه ممنوع من السفر بسبب اشتراكه فى حدوث العمليات الإرهابية التى تحدث فى البلاد منذ فترة، بجانب إرساله تسريبات مكالمات تدور بين شخصيات عامة إلى قنوات أجنبية لنشرها.

وقام إياد بإخبار باهر أن "آية" من الممكن أن تكون شريكته فى الجرائم المنسوبة إليه، ويمكنه سؤالها عند العودة إلى المنزل، ما جعل باهر يقع فى فخ الحيرة بسبب ما قاله، وخوفا على مليكة من الدخول فى قضايا بسبب ما قاله إياد.

14.PNG

ودارت محادثة بين شريف "عمر السعيد" ومليكة أثناء خروجها للذهاب إلى دكتور سعيد "محمد شاهين"، والذى أخبرها أنهم قاموا بإقناع والدها لمساعدتها فى القيام بعمل تحليل الـDNA، لكنها رفضت عمله، وأخبرته أنه عليه أن يتعامل معها على أنها مليكة ولا يفكر فى الأمر مجددا، ما جعله يقوم بالمشاجرة معها وإخبارها أنه سيذهب إلى دكتور سعيد ليعرف هل قامت بالتحليل دون إخبار أحد أو لا، ولذلك قامت مليكة بالاتصال بسعيد لإخباره بأن شريف هو من سيذهب ليه بدلا منها، ليسأله عن ما يحدث بدون علمه، وذهب باسل "أحمد العوضى" إلى منزل سعيد بعد معرفته مععلومات عن اختفاء الضابط خيرى سالم "كريم عبد الخالق" الذى أختفى منذ يومين ولا يستطيع أحد التواصل معه.

وأثناء مغادرة باسل التقى بشريف وأخبره أن سعيد يخفى العديد من الأشياء التى من الممكن أن تؤدى إلى دخوله هو ومليكة فى قضايا لا تخصهم بسبب علاقتهم معه، ولذلك قام شريف بتهديد سعيد لإخباره ما لا يعرفه، وأكد له أنه سيذهب إلى خالته فريدة ليعرف منها ما يخفيه بالاتفاق مع مليكة.
وعند ذهاب شريف إلى فريد اخبرته حول حقيقة قيامهم بعمل تحليل الـDNA لكن مليكة تخفى عنها نتيجة التحليل، وأثناء ذلك يأتى باهر ليخبرهم بما حدث مع إياد، ويطلب من شريف سؤال مليكة عن احتمالية اشتراك آية مع إياد، لتنتهى أحداث الحلقة بسماع مليكة للمحادثة التى تدور بينهم وتبدو على وجهها الصدمة.

33.PNG

يذكر أن مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربيني، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.


الأكثر قراءة هذا اليوم