صحيفة تركية: مسلسل كلبش2 "إساءة حقيرة" لأوردغان

الرئيس التركي رجب طيب أوردغان

الرئيس التركي رجب طيب أوردغان

اسطنبول - وكالات

اتهمت صحيفة تركية، المسلسل المصري كلبش 2 للنجم أمير كرارة، بالإساءة للرئيس التركي رجب أوردغان، في تقرير لها، عنونته ب  “إساءة حقيرة” لأردوغان وتركيا .

وجاء في متن تقرير صحيفة الزمان التركية، أن المسلسل المصري " كلبش 2 " قد تعرض بالإساءة للرئيس أردوغان ، حيث ظهر في أحد مشاهد المسلسل الجهة الخارجية التي تمول الارهابي " عاكف الجبلاوي" الذي يلعب دوره الفنان هيثم أحمد زكي ، و يظهر في خلفية هذه الجماعة صورة للرئيس ، في إِشارة من صناع المسلسل أن تركيا هي التي تدعم العمليات الإرهابية و تمول الجماعات الخارجة عن القانون.

جدير بالذكر أن مسلسل كلبش 2 في الحلقة 22 منه تناول تمويل الجماعة الإرهابية التي يديرها عاكف الجبلاوي " هيثم أحمد زكي " وظهر في خلفية المشهد، صورة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مما اعتبره بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إتهام واضح للدولة التركية والرئيس التركي بدعم الإرهاب.

مسلسل "كلبش 2" تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج تامر مرسي، وبطولة كل من هالة فاخر ومحمود البزاوى وهيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وأشرف زكى وضياء عبد الخالق.

وجدير بالذكر ايضا أنه لم يصدر عن الدولة التركية أي ادانة للمشهد او المسلسل بشكل رسمي، بينما كل الردود والتحليلات أتت من مواقع الأخبار.

 

الأكثر قراءة هذا اليوم

DMCA.com Protection Status