لأول مرة.. انضمام ميكالوسكاس إلى اللجنة المشتركة الدولية

متحف

انضمت ميكالوسكاس لأول مرة إلى اللجنة المشتركة الدولية في العام 2006 كمستشار وعملت مديرة مشاركة في المكتب الأوروبي للجنة المشتركة الدولية لفترة من الزمن.

وهي لديها أكثر من 25 عامًا من الخبرة في الرعاية الصحية والإدارة الدولية والخبرة القيادية التنفيذية.

وعملت ميكالوسكاس سابقاً مديرة قسم التمريض في المستشفى الأميركي في اسطنبول، تركيا.

كما شغلت منصب رئيس قسم التمريض السريري/ التمريضي في مركز جامعة جونز هوبكنز الطبي الدولي في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، وككبيرة مديري التراخيص والاعتمادات لمجموعة مستشفيات النور في أبو ظبي.

وقد ساعدت ميكالوسكاس مؤسسات رعاية صحية في أول طلبات اعتماد لها من قبل اللجنة الدولية المشتركة وإعادة الاعتماد اللاحقة؛ وهي لديها خبرة في توجيه فرق الدعم السريري والحلفي والتنظيمي لحل المشاكل طويلة الأمد وتحديد بروتوكولات جديدة.

وتساعد خبرتها كممرضة ومديرة في إرشاد المنظمات من خلال تقييمات أساسية، وخلق ثقافة للسلامة التنظيمية، وإجراء دراسات استقصائية صورية.

وقالت ميكالوسكاس: "أشعر بال حماس للعودة إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. بصفتي مقدمة رعاية صحية سابقة من المنطقة وممثلة للجنة المشتركة الدولية، يمكنني مشاركة تجربتي الشخصية لمساعدة المؤسسات على تحقيق أهدافها. أنا شغوفة بتوفير مستوى أعلى من سلامة المرضى والكفاءة ونتائج إيجابية للمرضى للمؤسسات فيما تعمل على تقليل المخاطر ومنع الضرر."

وقال د. إسماعيل إنه متحمس للترحيب بميكالوسكاس إلى عضوية الفريق.

وقال د. إسماعيل "ميكي هي أصل حقيقي ويفهم ديناميكيات المنطقة. لقد عملت بشكل مباشر مع مجموعات رعاية المرضى ويمكنها التوصية بأفضل موارد اللجنة المشتركة الدولية لمساعدة المؤسسات على تحسين نتائجها السريرية والمالية."

ومع 365 مؤسسة معتمدة في 16 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، سيساعد التزام ميكالوسكاس بتحسين الأداء وسلامة المرضى هذا المجتمع المتنامي من خلال فرص التقدم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد