مأمون أبو شهلا رئيسا لجمعية عطاء فلسطين

مأمون أبو شهلا رئيسا لجمعية عطاء فلسطين والمهندس عماد الاغا لعضوية مجلس الإدارة

عقدت جمعية عطاء فلسطين الخيرية، اليوم الاثنين، اجتماع جمعية عمومية عادي عبر الڤيديو كون فرنس بين غزه و رام الله ، حيث تم تزكية الوزير مأمون ابو شهلا والمهندس عماد الاغا رئيس جمعية عطاء فلسطين لعضوية مجلس الإدارة.

وكان الاجتماع بحضور مندوبين عن الوزارات المختصة، وبحضور الرئيس الفخري لجمعية عطاء فلسطين الخيرية، والمستشار القانوني للجمعية السيد صهيب الشريف لمراقبة أعمال الاجتماع وذلك لتزكية مرشحين لمجلس الإدارة بدلا عن المستقيلين السيدة رجاء ابو غزاله والمهندس فيصل الشوا.

وقدم معالي الوزير مأمون أبو شهلا شكره الجزيل للسيدة رجاء أبو غزالة و السيد فيصل الشوا لما قدموه خلال مسيرتهم التي استمرت خلال 15 عام من العطاء لجمعية عطاء فلسطين الخيرية وعلى جهودها الكبيرة في مساعدة الاسر المستورة والأيتام والذي امتد عطاؤها لـ 15 عام متواصلة رغم الظروف الصعبة التي مر بها الوطن.

وأعلن أبو شهلا أن هذا النجاح هو ثمرة الإصرار على العطاء والشفافية والمصداقية في مساعدة كافة طبقات المجتمع الفلسطيني بكافة محافظات الوطن.

وأكد أبو شهلا على أن السيدة رجاء و السيد فيصل الشوا هم أعمدة من أعمدة الجمعية التي سندت الجمعية و سيبقون كذلك.

وبدورها، شكرت السيدة رجاء أبو غزالة مجلس الإدارة والجمعية العمومية على جهدهم في سبيل انجاح اعمال الجمعية الخيرية.

كما أكدت أنهم جزءا أصيلا من هذه الجمعية التي ساهمت بجزء كبير في إحياء أصالة الشعب الفلسطيني ومساعدته رغم الظروف الصعبة والتي يعاني منها الكثير من أبناء شعبنا الفلسطيني المعطاء.

وفي ختام الاجتماع تم توزيع المناصب على الهيئة الإدارية (رئيس مجلس الإدارة معالي الوزير مأمون ابو شهلا، نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس عماد الاغا، أمين السر د.نجاح عليوة، أمين الصندوق السيدة ميسر ابو شاويش، وعضوية كل من عمر ابو جراد، سهيل شعث،محمد زملط، د.سفيان بسيط، وأمجد شعث).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد