الاحتلال يعتقل 12 مواطنًا بالضفة

73-TRIAL-الضفة الغربية/ سوا/ اعتقلت قوات الاحتلال فجر الأحد 12 مواطنا بمداهمات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، تركزت في محافظة الخليل.
ففي الخليل، اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأحد خمسة مواطنين في مداهمات شنّتها في أنحاء متفرقة من المحافظة. 
وحسب مصادر محلية فإنّ قوة عسكرية إسرائيلية اعتقلت الطالب بجامعة الخليل مصعب نضال زغير (22عامًا) بعد مداهمة منزل عائلته بحي الجامعة في الخليل، والمحرر أمين شفيق القواسمة (25عامًا).
كما اعتقلت ذات القوة الشاب موسى حسين عمرو بعد مداهمة منزله في منطقة واد الهرية بمدينة الخليل ونقلته إلى جهة مجهولة.
وفي بلدة إذنا غرب الخليل، اعتقلت قوّة عسكرية ثانية الشقيقين متوكل ومعتز محمد أبو جحيشة نجلا النائب في المجلس التشريعي محمد مطلق أبو جحيشة بعد مداهمة منزليهما في البلدة.
من جانبها، أكدت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت عددا من الشبان بعد مداهمة منازلهم في بلدة الظاهرية جنوب الخليل، فيما نفذت قوات كبيرة من جيش الاحتلال عمليات اقتحام ومداهمة في أنحاء متفرقة من المدينة.
وفي بلدة بني نعيم شرق الخليل، أفادت مصادر محلية أن قوة عسكرية من جيش الاحتلال اعتقلت الطالب في جامعة الخليل سعد جميل زيدات (23 عاما) بعد مداهمة منزله وتخريب محتوياته ومصادرة ذاكرة التخزين الخاصة بحاسوبه.
وكانت القناة السابعة العبرية أعلنت اعتقال جيش الاحتلال لـ(12 مواطنا) بالضفة الغربية، مدعية أنهم مطلوبون لأجهزة الاحتلال الأمنية، وجرى إحالتهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية المختصة.  112
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد