جامعة الأقصى تستقبل وفدا من الصندوق الفلسطيني

جامعة الأقصى تستقبل وفدا من الصندوق الفلسطيني

استقبلت جامعة الأقصى، اليوم الإثنين، وفد من مؤسسة الإنتربال – بريطانيا.

 وكان في استقبال الوفد رئيس الجامعة الدكتور كمال الشرافي وأعضاء من مجلس الجامعة ، وكان على رأس الوفد إبراهيم هيويت –رئيس مجلس أمناء مؤسسة الإنتربال – بريطانيا، وعصام يوسف - نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الإنتربال- بريطانيا، ومحمود لبد مدير مكتب مؤسسة الانتربال في غزة .

بدوره رحب رئيس الجامعة بالوفد الزائر، مؤكداً على متانة العلاقة التي تربط بين جامعة الأقصى ومؤسسة الإنتربال  وأشاد بدورها في مساندة جامعة الأقصى، ومن صورها: دعم وتجهيز مختبرات الفيزياء والأحياء في الجامعة .

وأكد د. الشرافي على أهميه  دعم المؤسسة لمشروع تحرير شهادات الخريجين حيث أن كل خريج تحرر شهادته ي فتح أمامه مستقبل يمكنه من الانطلاق الى سوق العمل وبناء أسرة او اكمال دراسته العليا.

وشكرهيويت جامعة الأقصى على حفاوة الاستقبال، وأشار إلى أن بناء مؤسسات التعليم العالي يكفل بدوره بناء المجتمع.

وعبر عن سعادته لدعم مؤسسة الإنتربال الجامعة ومساهمتها في إقامة مشاريعها التطويرية التي تساعد الجامعة على النمو والتطور.

 وشدد السيد هيويت على أن مؤسسة الإنتربال تشجع على دعم مؤسسات التعليم العالي لإدراكها أهميتها في تطوير المجتمع. وأعرب الدكتور يوسف عن اهتمام المؤسسة في تقديم الدعم لقطاع الصحة والتعليم في قطاع غزة والضفة الغربية و القدس ومخيمات الشتات.

وأعلن عن تقديم مبلغ وقدرة ثلاثين ألف دولار لدعم مشروع تحرير الشهادات الجامعية. وأكد على استمرار دعم المؤسسة لجامعة الأقصى ومشاريعها التطويرية.

وفي ختام اللقاء قام السيد معالي رئيس الجامعة بتقديم درع تكريمي للضيوف الكرام شاكراً جهود المؤسسة في دعم جامعة الأقصى. وقام الوفد بجولة على مختبرات الفيزياء والأحياء في الجامعة والتي كان للمؤسسة الدور الكبير في تجهيزها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد