لجان المقاومة: على السلطة رفع العقوبات من أجل تعزيز الوحدة

رواتب موظفين

طالبت لجان المقاومة ب غزة ، السلطة الفلسطينية وحكومتها إلى الإستجابة لإرادة الجماهير الفلسطينية والعمل بشكل مباشر على رفع العقوبات، والتوجه إلى تعزيز الوحدة من أجل مواجهة المخاطر التي تتعرض لها القضية الفلسطينية .

وباركت اللجنة في بيان لها، اليوم الإثنين، الخروج المشرف لمسيرات الوحدة ورفض العقوبات التي إنطلقت في مدينة رام الله رفضاً للإجراءات العقابية ضد قطاع غزة .

وتقدمت لجان المقاومة بالتحية والتقدير لجماهيرنا البطلة في رام الله الذين رفعوا الصوت عالياً ضد الظلم والإستهداف اللامنطقي واللامقبول لأهلنا في قطاع غزة في لحظة تاريخية حرجة أحوج ما نكون فيها للوحدة والترابط حيث تتعرض القضية الفلسطينية للإستهداف المباشر من العدو الصهيوأمريكي وتقاعس وخذلان القريب والبعيد في هذا العالم الظالم .

وإعتبرت لجان المقاومة تلك المسيرات الحاشدة التي تطالب برفع العقوبات عن أهلنا في قطاع عزة تأكيداً على وحدة شعبنا الفلسطيني الراسخة في كافة أماكن تواجده حيث يشكل الجسد الفلسطيني الواحد إذا اشتكى جزء منه أصاب الكل ذات الألم والهم ولا تستطيع أي قوة أن تمزق وحدتنا الوطنية وشعورنا الجمعي بخطورة ما تتعرض له قضيتنا الفلسطينية .

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد