كهرباء غزة تتخذ بادرة لإنجاح موسم الاصطياف هذا العام

شارع الرشيد عند بحر غزة -ارشيف-

اتخذت شركة توزيع الكهرباء في محافظات غزة ، بادرة بالتعاون والتنسيق مع بلدية غزة، من أجل إنجاح موسم الاصطياف لهذا العام.

وقالت الشركة في بيان صحفي تلقت (سوا) إنه جرى تنفيذ مشروع إنارة شارع الرشيد البحري من الشاليهات وحتي مفترق نتساريم بطول 4 كيلو متر تقريبا؛ وذلك لتأمين موسم اصطياف مريح وآمن للمواطنين الذين يرتادون تلك المنطقة. 

وحسب البيان، فقد عهد بهذه المهمة لفريق مهندسين من قسم التصميم والتوثيق في صيانة مدينة غزة التابع لشركة توزيع الكهرباء، حيث قام الفريق بتنفيذ المشروع من خلال مرحلتين، الأولى: تركيب ترانس وقاطع في النادي البحري التابع لبلدية غزة لتشغيل خط الإنارة من الشاليهات وحتي شارع رقم 8 ، والثانية: تركيب شبكة ضغط منخفض لغرفة كهرباء البيدر وذلك لتشغيل الإنارة من شارع رقم 8 وحتي مفترق نتساريم جنوبا، وقدرت تكلفة المشروع المنفذ بقرابة(100) مائة ألف شيكل.

وقد تحدث م. سمير مطير رئيس مجلس إدارة شركة توزيع الكهرباء بهذه المناسبة مؤكدا بأن الشركة وبالتعاون مع بلدية غزة بادرت بتنفيذ المشروع لإسعاد المصطافين خلال هذا الموسم وتأمين أجواء مناسبة ومريحة لهم ولأسرهم وللأماكن الترفيهية والعامة، وكذلك لتأمين شارع الرشيد من الحوادث التي تنشأ نتيجة عدم وضوح الرؤية في أوقات سابقة.

وأضاف م.مطير بأن الشركة أقدمت على هذه تنفيذ البادرة رغم أزمة الكهرباء ومحدودية المصادر ولكن كانت الأولوية لإضفاء السعادة والرضا على المواطنين حيث يعتبر البحر هو المتنفس الوحيد في قطاع غزة، وقال بأن الشركة لن تتواني في خدمة المواطنين وتنفيذ مبادرات مشابهة للتخفيف عنهم في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة، موجها شكره لرئيس وإدارة بلدية غزة وكافة الجهات التي سهلت وشاركت شركة توزيع الكهرباء في مبادرتها.

من جانبهم عبر العديد من المواطنين وأصحاب الأماكن الترفيهية والباعة عن سعادتهم ورضائهم من هذه المبادرة ووجهوا شكرهم لشركة توزيع الكهرباء، حيث ذكر البعض منهم بأن هذا المشروع كفيل بتقليص ووقف العديد من الحوادث في الطريق الساحلي وكذلك إسعاد الناس وانجاح موسم الاصطياف لهذا العام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد