الهرفي: لا يمكن لأى مشروع لا يلبي المطالب المشروعة لشعبنا أن يمر

السفير الفلسطيني سلمان الهرفي

أكد سفير فلسطين لدى فرنسا سلمان الهرفي, أن الشعب الفلسطيني وقيادته الممثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية, وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ، لن تسمح لأي مشروع أن يمر, لا يلبي المطالب الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني، وشعبنا قادر على افشال أي صفقة أيا كان مصدرها.

جاء ذلك خلال مأدبة افطار جماعي لأبناء الجالية الفلسطينية في فرنسا، أقامتها سفارة فلسطين لدى فرنسا واليونسكو، بحضور عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي العربي, يتقدمهم عميد السلك الدبلوماسي العربي العامل في باريس سفير المملكة المغربية الشقيقة شكيب بنموسى، وذلك في قاعة البيت المغربي, في المدينة الجامعية الدولية بباريس.

وأكد الهرفي خلال حديثه, أن الشعب الفلسطيني وقيادته متمسكون بالثوابت الوطنية الفلسطينية, وفي مقدمتها حقنا في العودة والاستقلال, وبناء دولتنا المستقلة بعاصمتها القدس الشريف عاصمة أبدية لفلسطين.

وقدم شكره للسفير المغربي ومدير البيت المغربي، مثمناً العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط الشعبين الشقيقين في فلسطين والمغرب.

وأشاد الهرفي بالمواقف المشرفة للمملكة المغربية, في دعم عروبة القدس والدفاع عن حقوق أبناء شعبنا الفلسطيني، والتمسك بالمواقف العربية الموحدة تجاه القضية الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد