بالصور: الشارقة الخيرية تقيم مأدبة إفطار صائم للأيتام المكفولين بغزة

الشارقة الخيرية تقيم مأدبة إفطار صائم للأيتام المكفولين بغزة

أقامت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، مأدبة إفطار صائم للأيتام المكفولين بواسطة جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة النور الترفيهية بمحافظة غزة .

وأكد محمد النباهين المشرف الإعلامي على مشروع إفطار الصائم، أن المجلس العلمي نفذ مأدبة إفطار صائم للأيتام، بتمويل كريم من جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، لترسيخ وتعزيز أواصر التراحم والتوادد بين كافة المسلمين خاصةً في شهر رمضان الفضيل لرسم البسمة على وجوه الأطفال والأيتام والتخفيف من معاناتهم.

ولفت أنه تخلل المأدبة فقرات متنوعة منها الترفيهية والتنشيطية والرسم والألعاب مع المهرجين والدُمى المتحركة بالإضافة إلى العديد من الفقرات الأخرى الشيقة، الأمر الذي لقي استحسان الأطفال الأيتام وذويهم وكان له الأثر الكبير في نفوسهم ورسم البسمة على قلوبهم.

ونوه أنه المجلس العلمي أقام خلال شهر رمضان الكريم مأدبة إفطار للأيتام، في مدينة أصداء الترفيهية بمحافظة خان يونس، بهدف إخراج هؤلاء الأيتام من جو البيوت إلى البهجة والسرور سيما مع استمرار التضيق الذي يعاني منه الشعب الفلسطيني بفعل الاحتلال الإسرائيلي.

من جهتهم، أعرب الأيتام وذويهم عن فرحتهم لهذه البادرة الكريمة والأمسية الرمضانية الطيبة، مقدمين شكرهم وتقديرهم لجمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة الذين يشاركونهم نفحات الشهر الفضيل، ولعطائهم المتواصل للأيتام والمحرومين من الشعب الفلسطيني.

11.JPG
10 __.JPG
7.JPG
4.JPG
3 (1).JPG
2 (1).JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد