بمبادرة من عبد السلام هنية

بالصور: شاهد: تعليق صور 'شكرًا ميسي والأرجنتين' بميادين عامة في غزة

صورة شكر لمنتخب الارجنتين وليونيل ميسي نجم برشلونة عند مفترق السرايا في غزة

عُلِقت جداريات شُكر لمنتخب الأرجنتين ونجمه الأول ليونيل ميسي مساء الخميس، في ميادين عامة في مدينة غزة ؛ وذلك تقديرًا لإلغاء الاتحاد الأرجنتين مباراة منتخبه الأول مع إسرائيل التي كانت مقررة السبت المقبل في القدس .

ووضعت الجداريات والصور على الشاشة الضوئية قرب ساحة الجندي المجهول، وعند مفترق السرايا، والكتيبة، بمبادرة من عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

IMG-20180608-WA0060.jpg
 

كما جرى عقد مباراة رمزية بين منتخبين يحملان اسمي فلسطين والأرجنتين في ملعب مخيم الشاطئ بغزة، وبمشاركة نجوم سابقين في المنتخب الفلسطيني لكرة القدم.

وفي هذا السياق، قال هنية إن تعليق الجداريات وإقامة المباراة الرمزية يأتي في إطار الحملة التي أطلقها في غزة؛ تقديرًا لقرار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إلغاء مباراة منتخبه الأول الودية مع إسرائيل في القدس.

وجدد هنية شكره لدولة وشعب ومنتخب الأرجنتين لقرارهم الصائب بإلغاء المباراة مع إسرائيل، مؤكدًا على رسالة الرياضة في تعزيز ثقافة السلام والمحبة بين الشعوب.

IMG-20180608-WA0062.jpg
 

وذكر أن حملة الشكر والعرفان لمنتخب الأرجنتين ستتواصل في الأيام المقبلة عبر فعاليات مختلفة، متمنيًا التوفيق لنجوم "التانغو" في استحقاقاتهم المقبلة بمونديال روسيا 2018.

ووجه الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم صفعة قوية لإسرائيل التي كانت تعول على إقامة مباراة مع منتخب بحجم الأرجنتين في القدس ضمن مخططها التهويدي للمدينة المقدسة.

IMG-20180608-WA0061.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد