تخصيص مبلغ مليون دولار إلى المشاركين في برنامج الـ"دلتا ترايدر"

أمانه كابيتال

أعلنت أمانة كابيتال، المجموعة الرائدة في تقديم خدمات الوساطة المالية، بالتعاون مع 514 Capital Partners المختصة بإدارة الأصول، عن إطلاق برنامج الـ"دلتا ترايدر".

 ويشجع البرنامح المتداولين حول العالم على إظهار أفضل قدراتهم في التداول، بهدف الحصول على فرصة تداول حساب متعدد الأصول، خاص بـ514 Capital Partners. هذا سيبدأ البرنامج في دورته الأولى، في الخامس من يونيو 2018.

وفي التفاصيل، ينبغي على عملاء أمانة كابيتال المهتمين بالمشاركة في البرنامج، التداول لفترة ثلاثة أشهر واستيفاء معايير التقييم المحددة من قبل 514 Capital Partners. وفي نهاية كل دورة، سيتم اختيار أفضل 10 متداولين فقط من بين جميع المشاركين وتخصيص مبلغ 100 ألف دولار من رأسمال 514 Capital Partners لتداوله، والاحتفاظ بـ20% من الأرباح في حال تمّ تحقيقها.

وبالإضافة إلى ما ذكر أعلاه، سيتم تزويد مشاركي برنامج الـ"دلتا ترايدر" بلوحة تحكم متقدمة ومبتكرة، تم تصميمها باستخدام أحدث التقنيات. ومن ميزاتها أنها سهلة الاستخدام، تقوم بمتابعة عمليات التداول في الوقت الحقيقي، ما يسمح للمتداولين بمراقبة تقدمهم وتقييم وضعهم في التداول.

في هذا الإطار، قال أحمد الخطيب، الرئيس التنفيذي لأمانة كابيتال: "قمنا بالتعاون مع 514 Capital Partners  في هذه المبادرة المتميزة، كونها ستضيف الكثير من القيمة إلى عملائنا المنتشرين في مختلف دول العالم. هذا وسيسمح لنا هذا البرنامج من بناء مجتمع أكثر اختصاصاً، يضم متداولين محترفين يتم دعمهم بموارد متنوعة وتقنيات متقدمة وأداة من شأنها مساعدتهم في التحول إلى متداولين أكثر كفاءةً واحترافاً."

من جهته، قال كريم الفرا، الشريك المؤسس لـ514 Capital Partners: " كوننا مهتمين في تطوير القدرات والتعاون مع أفضل المتداولين، قمنا مع أمانة كابيتال بتأسيس وبناء هذا البرنامج، الذي يتيح أمامنا إمكانية تحديد المتداولين المتميزين وتزويدهم بفرصة التداول برأسمال ضخم. وبالفعل، فإن أي متداول يمكنه إظهار مستوى رفيع من الأداء، وذلك عبر اتباع استراتيجية ناجحة في عدد منطقي ومقبول من الصفقات، يستحق فرصة التقدم في هذا البرنامج."

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد