فتح بإقليم غرب غزة تزور بيت الأسير ناهض الأٌقرع

30-TRIAL- غزة / سوا/ قام وفد من اللجنة الإجتماعية ولجنة الأسرى بحركة فتح في إقليم غرب غزة وعلى رأسه الأسير المحرر أيمن الفار عضو قيادة الإقليم ومفوض الأسرى والمحررين واللجنة الإجتماعية ومنسقي وكوادر اللجنتين في إقليم غرب غزة بزيارة إلى بيت الأسير ناهض فرج جدوع الأقرع ( معتقل في عيادة سجن الرملة - محكوم 3 مؤبدات ) وذلك على شرف اليوم العالمي للمعاقين حركيا . 
وأكد أيمن الفار عضو قيادة إقليم غرب غزة بحركة فتح على أهمية التواصل مع الأسرى وذويهم كافة وعلى رأسهم الأسرى المرضى والمقعدين خاصة وأنهم فقدوا أجزاءا عزيزة من أجسادهم لكي يحيا شعبهم في عز وكرامة . 
ودعا لاستنهاض الطاقات من أجل دعم وإسناد الأسرى على طريق انتزاع الحقوق الفلسطينية من بين أنياب السجان الإسرائيلي وعلى رأسها الحق في الحرية والحياة الكريمة مشددا على ضرورة المشاركة الفاعلة في الإعتصام الأسبوعي لأهالي الأسرى بمقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمدينة غزة .
يذكر أن الأسير ناهض الأقرع من مواليد يناير 1968 – متزوج وله 4 أبناء ويعاني في سجون الإحتلال الإسرائيلي من بتر في قدميه ومن مشاكل في يده وهو محروم من زيارة أسرته وأبناءه وكان قد اعتقل في 20 / 7 / 2007 أثناء عودته من رحلة علاج عن طريق معبر الكرامة .
13
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد