بالصور: لأول مرة.. بلدية غزة تنشئ متنزة لمعسكر الشاطئ

بلدية غزة تنشئ استراحة لاهالي معسكر الشاطئ الشمالي

شرعت بلدية غزة بإنشاء إستراحة على شاطئ البحر في منطقة شمال معسكر الشاطئ وذلك لتوفير أماكن للمواطنين في المنطقة للتنزه والجلوس على شاطئ البحر خلال فصل الصيف الذي يزداد فيه إرتياد المواطنين لشاطئ البحر .

وقالت البلدية إن الأعمال شملت؛ إعادة صيانة أرضية الإستراحة وتركيب وطلاء" حواشي " الحديد على جانبي المتنزه ، وإقامة معرشات بلاستيكية لحماية المتنزهين من حرارة الشمس، ووضع ( 30) مقعدا من الخرسان، وتركيب حاويات صغيرة للنفايات .

بلدية غزة تنشئ استراحة لاهالي معسكر الشاطئ الشمالي  (8).JPG
 

وأضافت أنه سيتم خلال الأيام القادمة تركيب معرشين أخرين وزراعة أشتال في المنطقة ووضع عدد أخر من المقاعد الخرسانية لإستيعاب أكبر عدد من المتنزهين في المنطقة .

بلدية غزة تنشئ استراحة لاهالي معسكر الشاطئ الشمالي  (8).JPG
وبينت البلدية أن المنطقة تعاني من عدم وجود متنزه للمواطنين على شاطئ البحر وتم تشييد المتنزه لإتاحة الفرصة أمام المواطنين في المنطقة ومناطق المدينة الأخرى للتنزه والجلوس على شاطئ البحر .

بلدية غزة تنشئ استراحة لاهالي معسكر الشاطئ الشمالي  (2).JPG
وأكدت البلدية أنها تحرص على توفير أماكن عامة للمواطنين في كافة مناطق المدينة لاسيما على شاطئ البحر الذي يرتاده المواطنين بكثره في فصل الصيف .

بدوره؛ شكر رئيس لجنة الشاطئ الشمالي عدنان أبو عودة بلدية غزة على إقامة المتنزه في المنطقة، مؤكدا أن اللجنة على تواصل دائم مع البلدية لبحث إمكانية إقامة مشاريع خدماتية تخدم أهالي المعسكر .

وأوضح أن المتنزه يتيح للمواطنين الزائرين للمنطقة الشمالية من معسكر الشاطئ للتنزه والجلوس على شاطئ البحر في ظل بيئة نظيفة .

بلدية غزة تنشئ استراحة لاهالي معسكر الشاطئ الشمالي  (10).JPG
بلدية غزة تنشئ استراحة لاهالي معسكر الشاطئ الشمالي  (6).JPG
بلدية غزة تنشئ استراحة لاهالي معسكر الشاطئ الشمالي  (1).JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد