مستشفى الحلو: 100 عملية اطفال انابيب مجانا

مستشفى الحلو تستمر بتقديم يوم مجاني للمرضى

عملية جراحية مستشفى الحلو

شهد اليوم الطبي المجاني الثاني خلال شهر رمضان اقبال المئات من المواطنين في مستشفى الحلو والذي اقامته، ضمن حملة "نحن بعون الله نرعاكم" في جميع التخصصات عن يوم الاثنين من كل اسبوع.

وقد أعرب المواطنون المراجعون من المرضى واهاليهم عن سعادتهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من المستشفى داعين الجميع للحذو حذوهم للتخفيف من معاناة الناس في هذه الظروف الصعبة.

وقال الدكتور ثروت يوسف الحلو رئيس مستشفى الحلو الدولي في تصريح صحفي: قمنا بواجبنا الطبي تجاه أبناء شعبنا تقديرا لظروف المواطنين لا سيما في شهر رمضان.

يشار الى ان المستشفى قدمت الكشف مجاني في جميع التخصصات في عيادات الجراحة العامة والباطنة العامة والأطفال والنساء والولادة والعظام والاوعية الدموية والانف والاذن والحنجرة وامراض الدم والاورام والجلدية والاسنان وذلك يوم الاثنين من كل اسبوع طوال شهر رمضان من الساعة العاشرة صباحا حتى الخامسة مساء.

الى ذلك أعلنت مستشفى في غزة عن استعدادها لاجراء 100 عملية اطفال انابيب مجانا بالإضافة الى الكشف المجاني في عيادة النساء والولادة والعقم واطفال الانابيب خلال شهر رمضان المبارك وذلك تقديرا للظروف الصعبة.

وقال الدكتور ثروت يوسف الحلو اخصائي العقم واطفال الانابيب في مستشفى الحلو الدولي في تصريح صحفي : تقديرا للظروف الصعبة ومناسبة شهر رمضان المبارك قررنا اجراء 100 عملية اطفال انابيب مجانا غير شاملة التحاليل والعلاج الهرموني، وكذلك الكشف المجاني لعيادة النساء والولادة والعقم واطفال الانابيب.

يشار الى ان مستشفى الحلو الدولي مجمع طبي متكامل لجميع التخصصات الطبية والجراحية، ويتميز باجراء عمليات اطفال الانابيب وامراض النساء والولادة والعقم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد