السعودية تكشف موقفها من القطريين الراغبين بأداء العمرة

السعودية تكشف موقفها من القطريين الراغبين بأداء العمرة

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية عن موقفها من المواطنين القطريين الراغبين في أداء العمرة هذا الموسم.

وذكرت الوزارة في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء، إنه "في ظل تعنت السلطات القطرية وموقفها السلبي تجاه عدم تمكين مواطني قطر من أداء مناسك الحج والعمرة، ترحب المملكة بالأشقاء القطريين للقدوم لأداء مناسك العمرة".

وأكدت الوزارة على القطريين الراغبين في أداء العمرة "تسجيل بياناتهم في موقع الوزارة النظامية حال وصولهم إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، واستكمال إجراءات التعاقد إلكترونيا مع شركات العمرة السعودية المصرح لها بتقديم الخدمات للمعتمرين، وفق الضوابط المنظمة لذلك".

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" إنه "فيما يتعلق بقدوم المقيمين من دولة قطر لأداء مناسك العمرة، فيكون ذلك من خلال تسجيل بياناتهم في موقع الوزارة الالكتروني واستكمال إجراءات التعاقد إلكترونيا مع شركات العمرة السعودية المصرح لها بتقديم الخدمات للمعتمرين، واختيار حزم الخدمات التي تتناسب مع رغباتهم كغيرهم من المعتمرين القادمين من مختلف دول العالم".

وقدوم المعتمرين المقيمين في قطر جوًا يكون بحسب البيان، عبر مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، وعبر شركات الطيران ما عدا الخطوط الجوية القطرية، وذلك خلال شهر رمضان 2018.

المصدر: روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد