الشرطة تنظم مأدبة إفطار لجمعية بيت الأجداد في طولكرم

مركز الشرطة المتنقل في طولكرم

نظمت الشرطة، أمس الإثنين، مأدبة إفطاراً لجمعية بيت  الأجداد الخيرية للمسنين في بلدة دير الغصون شمال مدينة طولكرم  بمناسبة شهر رمضان الفضيل، برعاية مركز الشرطة المجتمعي المتنقل وبدعم من الوكالة الالمانيه للتنميه ال(giz).

وذكربيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان جاء ذلك  ضمن خطتة الشرطة المعدة مسبقا لشهر رمضان الفضيل واحتفالا بتسلم مركبه جديده لمركز الشرطه المجتمعي المتنقل.

ومن جهته أكد العقيد عزام جباره  مدير شرطة محافظة طولكرم أن الهدف من هذه الانشطه  هو  التفاعل مع المجتمع المحلي كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية ، ومشاركتهم في كافة المناسبات الوطنية والدينية لترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية وتوثيق الروابط بينهم في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار .

وأشادت السيدة ماريون بالنجاح الذي حققه المركز المتنقل في طولكرم وشكرت السيد العقيد عزام جبارة مدير الشرطة والرائد مثنى ابو صاع  مدير المركز لتواصلهم مع المؤسسات والمواطنين وهذا النجاح هو السبب الذي عمم فكرة وجود ستة مراكز متنقلة في الشرطة الفلسطينية .

وتخلل وجبة الإفطار كلمة شكر وتقدير وجهها رئيس الجمعية ورئيس البلدية وعدد من الوجهاء بالبلدة  لشرطة المحافظة وممثلي ال GIZ تثمينا لهذه أللفتة الكريمة التي هي بمثابة رسالة إنسانية مجتمعية من الشرطة لهذه الشريحة.
وأشار البيان ا+لى ان من أولويات وواجبات الشرطة الاهتمام وايلاء العناية بكل مواطن من مواطني المحافظة والمجتمع وان التواصل مع شرائح المجتمع هو واجب شرطي في كافة الظروف والمناسبات .

 

 

مركز الشرطة المتنقل في طولكرم  (15).jpg
مركز الشرطة المتنقل في طولكرم  (7).jpg
مركز الشرطة المتنقل في طولكرم  (1).jpg
مركز الشرطة المتنقل في طولكرم  (2).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد