تواصل الجهاد يزور عوائل الشهداء

تواصل الجهاد يزور عوائل الشهداء

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي ب غزة ، حملة زيارات لعوائل الشهداء، وفاءً منها لتضحيات أبنائهم، ولتهنئتهم بحلول شهر رمضان المبارك.

وشارك في حملة الزيارات وفدٌ من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في المحافظة و وفد من الحركة يتقدمهم مسؤول منطقة المعسكر المختار أبو مهند عواد ، الذي استعرض بطولات الشهداء وتضحياتهم.

وقال المختار أبو مهند عواد خلال زيارته لبيت الشهيد فادي أبو مصطفى: " التحية كل التحية إلى عوائل الشهداء التي قدمت وما زالت تقدم، وصبرت على فراق أبنائهم ".

وأضاف: " التحية إلى عائلة الشهيد فادي أبو مصطفى تلك العائلة الصابرة المحتسبة، التي جئنا اليوم وفاءً وتقديرًا لهذا الرجل المعطاء، الذي ما زالت بصمته في حياتنا وستبقى كذلك روحه حيةً فينا، حيةً بما نلمسه اليوم من انتصارات إن شاء الله ".

ووجه عواد التحية إلى عوائل الشهداء خلال زيارتهم في بيتهم، قائلاً:« إننا في مثل هذه الأيام نفتقدهم ، نحن فقدناهم وهم كسبوا الجنان إن شاء الله، والشهادة هي جائزة من رب العالمين يهبها الله إلى أوليائه الصالحين، »ويتخذ منكم شهداء« ، فهنيئاً لمن اختارهم الله سبحانه وتعالى شهداء، ونسأل الله تعالى أن يجمعنا معهم في الجنان ».

وأشار إلى أن شهر رمضان المبارك شهر الانتصارات، سائلًا الله تعالى أن يشهد صفقة وفاء أحرار ثانية يتحرر بموجبها كوكبة من أسرانا الأبطال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد