قدامى الرياضيين تكرم الرياضي معمر بسيسو

قدامى الرياضيين تكرم الرياضي معمر بسيسو

قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين، أمس السبت بتكريم الرياضي معمر بسيسو، أحد أعمدة وقامات وسفراء الرياضة الفلسطينية, ضمن فعاليات الجمعية الرمضانية الاجتماعية.

وضم وفد الجمعية، كل من عماد التتري رئيس الجمعية, وزياد أبو سمره عضو إدارة الجمعية, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية, والرياضيين الكبار، عون الصواف, وكامل اليازجي, ومحمد حميد, وفريج الحلاق, وأسعد شحتو", وكان في استقبال الوفد الرياضي الكبير بسيسو, والكابتن سعيد سكيك والإعلامي الكبير أسامة فلفل.

وعبر التتري عن فخر واعتزاز الجمعية بزيارة وتكريم الرياضي الكبير "بسيسو" مشيداً بتاريخه الحافل بالعطاء والتميز والابداع كأحد أبرز أعمدة الرياضة الفلسطينية.

وأكد التتري أن هذه الزيارة للرياضي الكبير بسيسو تأتي ضمن برنامج الجمعية وخطتها في شهر رمضان المبارك, بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية والاجتماعية التي أطلقتها, لافتاً إلى أن هذا البرنامج سيتواصل على مدار شهر رمضان.

بدوره أثنى بسيسو على الدور المميز الذي تقدمه الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وبرامجها وأنشطتها وفعالياتها التي تزيد من أواصر اللحمة والترابط بين الرياضيين, معبراً عن سعادته الكبيرة بالزيارة والتكريم, متمنياً التوفيق والنجاح للجمعية في كافة الخطوات التي تحذوها.

وأشاد فلفل بالدور الوطني الرياضي للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين التي لا تكل ولا تمل بفرد برامجها وأنشطتها وفعالياتها النوعية منذ تأسيسها, متمنياً التوفيق والنجاح للجمعية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد