العربية الفلسطينية: ادارة ترامب هي شريك للاحتلال في جرائمه

مسيرات العودة الكبرى

قالت الجبهة العربية الفلسطينية ان الولايات المتحدة الامريكية تواصل انحيازها السافر لدولة الاحتلال وتكشف عن عدائها الفاضح للشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية.

واضافت الجبهة في تصريح صحفي لها، اليوم السبت، ان ادارة ترامب باتت شريكا للاحتلال في جرائمه بحق الشعب الفلسطيني بتوفيرها الحماية المطلقة للاحتلال وحكومته.

وأكدت أن ترامب وادارته كشفوا عن الوجه الحقيقي لامريكا وازالوا قناع الديمقراطية وحقوق الانسان التي ارتدته الادارات الامريكية المتعاقبة التي انحازت لاحتلال مجرم ووفرت له كل الدعم العسكري والسياسي في وجه شعب اعزل تعرض لابشع حملة تطهير عرقي واقتلاع من ارضه في العصر الحديث، ولا زالت تواصل تنكرها لحقوقه بل وتقف امريكا في وجه اي محاولة لكبح جماح الاحتلال وردعه عن مواصلة جرائمه او توفير الجماية لهذا الشعب الاعزل.

وشددت الجبهة ان تعطيل الولايات المتحدة لمشروع قرار في مجلس الامن لتوفير الحماية الدولية لشعبنا هو بمثابة ضوء اخضر للاحتلال بمواصلة جرائمه وانتهاكاته، داعية الى التصدي لهذه العنجهية الامريكية من خلال تحويل طلب الحماية الدولية للشعب الفلسطيني إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة ومواصلة العمل مع كافة المؤسسات الدولية والمحكمة الجنائية الدولية من اجل محاكمة الاحتلال وقادته على ما يرتكبونه من جرائم بحق الشعب الفلسطيني .

وتابعت الجبهة ان الشعب الفلسطيني سيدافع عن نفسه بكل السبل المشروعة وفق القانون الدولي وسيواصل تمسكه بحقه في المقاومة طالما بقي الاحتلال قائما وسيبقى الشعب الفلسطيني جندي الانسانية الاول في معركته ضد الهمجية والظلم والاحتلال، الى ان يلتحق احرار العالم في هذه المعركة بالانتصار للقيم الانسانية التي امنت بها الشعوب وانتهكت طوال العقود الماضية من هذا الاحتلال الغاشم بحماية امريكية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد