الديمقراطية: ندين مواصلة السلطة الارتهان لسياسة أوسلو

الديمقراطية تدين مواصلة السلطة الفلسطينية الارتهان لسياسة أوسلو

أدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم السبت، مواصلة القيادة الرسمية والسلطة الفلسطينية "الارتهان لسياسة اتفاق أوسلو وتنازلاته المجانية".

وطالبت الجبهة في تصريحٍ صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه مساء السبت، بضرورة فك الارتباط باتفاق أوسلو والتحرر من "التزاماته المجحفة"، بسحب الاعتراف بإسرائيل ووقف التنسيق الأمني، ومقاطعة الاقتصاد الإسرائيلي وتحرير الاقتصاد الفلسطيني من التبعية، والتحرر من الارتهان لبروتوكول باريس الاقتصادي.

ووجهت الجبهة التحية للصمود الأسطوري وللتضحيات الكبيرة التي يقدمها شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة ، في سبيل تحقيق أهدافه وللمطالبة بحقوقه الوطنية العادلة.

كما وجهت الجبهة تحية المجد لرفيقتها الشهيدة رزان النجار التي استهدفها قناص إسرائيلي حاقد لا يبالي لمهنتها النبيلة، أثناء تأديتها واجبها الإنساني والوطني في إسعاف المصابين خلال مسيرات العودة على حدود قطاع غزة، وإلى كافة الشهداء الذين سقطوا في مسيرة العودة ، وإلى جرحاها البواسل.

ودعت الجبهة جماهير الشعب الفلسطيني لتحويل يوم 5 حزيران وجمعة مليونية القدس ، إلى حدث تاريخي في نضاله ضد الاحتلال الإسرائيلي، وغضب عارم ضد جرائمه ومجازره بحق الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد