العربية الفلسطينية : الاحتلال يضيف بقنص النجار جريمة جديدة إلى سجل جرائمه

والدة الشهيدة رزان النجار

استنكرت الجبهة العربية الفلسطينية،  جريمة قنص الممرضة رزان النجار خلال تأديتها لمهامها الإنسانية يكشف زيف الحقيقة التي يحاول الاحتلال نقلها إلى العالم والصورة الكاذبة لجيشه.

وأوضح أن الاحتلال يضيف جريمة جديدة إلى سجل جرائمه التي يرتكبها بحق الإنسانية، والتي تأتي ضمن سياسة الإرهاب المنظم وإرهاب الدولة الذي يمارسه ضد شعبنا والشعوب العربية الأخرى ضارباً عرض الحائط كافة القوانين الدولية ومواثيق واتفاقيات حقوق الانسان.

ونعت الجبهة، صاحبة العمل الإنساني النجار، والتي ارتقت شهيدة برصاص الاحتلال المجرم امس، مؤكدةً أن هذه الجريمة وصمة عار تلاحق الاحتلال المجرم والمتغطرس على جرائمه التي يرتكبها بحق شعبنا الفلسطيني.

وطالبت الجبهة بتقديم كافة الملفات والوثائق التي تدين الاحتلال لمحكمة الجنايات الدولية، ومحاسبته وقادته على جرائم الحرب وجرائم ضد الانسانية ارتكبها ويرتكبها بحق شعبنا، مؤكدة أن هذه الدماء الطاهرة ستبقى شاهدة على إرهاب الاحتلال الاسرائيلي وعدوانه، وأن شعبنا سيبقى متمسكاً بحقوقه الوطنية الثابتة والمشروعة في مواصلة مسيرته النضالية الوطنية حتى تحقيق كامل أهدافه في الحرية والعودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد