نيابة الاحتلال ترفض إزالة أو تخفيف القيود عن الشيخ أبو اسليم

نيابة الاحتلال ترفض إزالة أو تخفيف القيود عن الشيخ أبو اسليم

ذكرت هيئة محامي الدفاع عن إمام مسجد شهاب الدين في الناصرة بالداخل المحتل، الشيخ ناظم أبو اسليم، إن "النيابة العامة في محكمة الناصرة رفضت رفضًا قاطعًا إزالة القيود عن الشيخ ناظم أبو اسليم أو تخفيفها وأصرت إصرارًا مريبًا على عدم السماح لأبو اسليم من عودته لبلده الناصرة أو ازالة القيود عنه".

وتتضمن القيود التي وضعتها النيابة على أبو اسليم، منعه من دخول مدينة القدس والمسجد الأقصى إضافة إلى مدينة الناصرة، ومساجد البلاد، ومنع تواجده مع أكثر من خمسة أشخاص، أو التواصل مع أي وسيلة إعلامية.

وقال هيئة الدفاع في بيان صحفي أن "كل هذا التمادي على إمام مسجد شهاب الدين في الناصرة يتم منذ أكثر من ثماني سنوات ويمر دون القيام بالواجب تجاه ابن الناصرة وابن شعبنا من قبل الفاعلين والناشطين في بلادنا في تجاهل مشين فاضح، خاصة وأن الواجب الشرعي والوطني يتطلب من كل هيئات مجتمعنا والناشطين فيه من مراجعة تقصيرهم بهذه القضية".

يشار أن النيابة العامة قدمت لائحة ضد الشيخ أبو سليم، وذكرت فيها أنه دعا إلى "دعم منظمات الجهاد العالمي الإسلامي، وتنظيم القاعدة"، مستغلًا منصبه للقيام بأعمال وصفتها لائحة الاتهام بأنها "إرهابية".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد