محمد السبكي: هيفاء وهبي تدين لي بـ20 ألف دولار

بالفيديو: المنتج السبكي يكشف عن تفاصيل فاضحه لخلافه مع هيفاء

الفنانة هيفاء وهبي

كشف المنتج المصري محمد السبكي، عن تفاصيل خلافة مع الفنانة الللبنانية هيفاء وهبي، خلال برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه بسمة وهبة على قناة "القاهرة والناس".

وقال المنتج السبكي: "كنت أريد أن أصنع من هيفاء وهبي نجمة سينما بعد تعاوننا في فيلم (حلاوة روح)، وتعاقدنا على إنتاج فيلم آخر بعدها، وجاءت لتخبرني أن المخرج سامح عبد العزيز عرض عليها المشاركة في فيلم له كضيفة شرف".

وتابعت: "حذرتها أن تقبل بذلك لأن الفيلمين كانا سيعرضان سويا في موسم العيد، وبالتأكيد الفيلم الثاني سيستغل وجود هيفاء وهبي به في الدعايا، وكذلك الفيلم الأول الذي تقوم ببطولته".

وأضاف: "كانت هي وقتها منشغلة بتصوير مسلسلها الرمضاني، ولكنها بالفعل قامت بالتصوير مع سامح عبد العزيز مما يعد إخلالا لاتفاقها معي، وقدمت شكوى بها في نقابة الممثلين، ودفعت لي منذ أيام الشرط الجزائي، ويتبقى لي مبلغ 20 ألف دولار لديها".

يذكر أنه تردد أن سبب خلاف هيفاء وهبي مع المنتج محمد السبكي في فيلم "ثانية واحدة"، هو طلبها بعض التعديلات على السيناريو الخاص بالفيلم، ولم يتم التعديل بالإضافة لتعدد تغيير المخرج من طارق رفعت لأكرم فريد وبعدها وائل إحسان ومؤخرا أصبح محمد سامي.

وأشار مصدر مقرب إلى أن المنتج وجه لهيفاء وهبي ومدير أعمالها الكثير من الإهانات في الفترة الأخيرة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد