ما يميز النجم خالد سليم في مسلسل رسايل

النجم المصري خالد سليم

تميز النجم المصري خالد سليم، في مسلسل "رسايل" بشخصية الهدوء والرزانة .

وظهر سليم، بدءا من الحلقة الأولى في دور الزوج الرومانسي الهادئ، الذي يغفر لزوجته هالة "مي عز الدين"، انشغالها عنه باستمرار، وانغماسها في عملها ثم مشاكلها التي طرأت عليها.

291372-7.PNG
وقدم الفنان سليم، الدور بأداء السهل الممتنع، دون تكلف أو مبالغة، في تقديم المشاهد الرومانسية التي تجمعه بزوجته، وهو نفس الحال في المشاهد الأخرى التي يغضب فيها منها، كذلك في الأحداث التي جمعته بطفله أحمد، مما جعل المشاهد أمام شخصية واقعية من لحم ودم تتواجد أمامه على الشاشة، وتتشابه كثيرا مع بعض النماذج التي نراها بالفعل الآن.

وجاء ظهوره بهذا الشكل، بسبب استعداده الجيد لها وتحضيره لتفاصيل الشخصية بشكل تبدو عليه الاحترافية، حتى لا يقع في فخ الواقعية فينقلب معه الأمر إلى مبالغة في الأداء، أو بلادة في رسم ملامح الشخصية، فيظهر متكلفا أو ممثلا لشخصية طارق، وليس متقمصا كما هو ظاهر الآن.

382226-1.PNG
ومن المتوقع أن تشهد شخصية طارق، بالحلقات المقبلة من مسلسل "رسايل"، تطورات كثيرة ومفاجآت عديدة سواء في أحداث دوره أو في ملامح الشخصية التي حضرها بشكل جيد، لتكون عودة "سليم"، لسباق الدراما الرمضانية عودة حميدة ومتميزة.

يذكر أن مسلسل "رسايل"، يعرض طوال أيام شهر رمضان على شبكة قنوات ON، وهو من بطولة مي عز الدين وخالد سليم وأحمد سعيد عبد الغنى ومها أحمد وهشام إسماعيل ورامز أمير والفنان القدير أحمد خليل والمغربية سميرة مقرون وآخرون، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، للمنتج الكبير تامر مرسى، والمخرج إبراهيم فخر.

201256-8.PNG
292707-10.PNG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد