جوال

الحية مخاطبا رئيس الوزراء: كفاك تهرباً من المسؤولية تجاه غزة

290-TRIAL- غزة / سوا / وجه القيادي البارز في حركة حماس خليل الحية رسالة لحكومة الوفاق ورئيسها، قائلاً: "يا من توافقنا عليك أن تكون رئيساً للحكومة ووزيراً للداخلية، نطلب منك بكل الحقوق التي لشعبنا عليك أن تقوم بمسئولياتك، وإن هذا مطلب الشعب وأنت وحكومتك مُطالبون بالقيام بمسئولياتكم وكفاكم تهرباً من المسئولية".
وتابع في كلمة له خلال تخريج وزارة الداخلية والأمن الوطني، أكثر من ألف ضابط وضابط صف من مديرية التدريب بالوزارة : "غزة التي صنعت الانتصار بحاجة إلى كل الشرفاء لأن يحموها من أن يأكلها الضيم والمؤامرات، وقلب وطننا القدس التي ينتفض أهلها اليوم في معركة الصمود وحماية القدس والأقصى من التهويد والتدنيس.. أرواحنا ودماؤنا فداء للقدس والأقصى".
وخاطب الحية وكيل الوزارة قائلاً: "إذا كان وزير الحمد الله لا يقوم بمسئولياته فنحن من خلفكم كشعب وأسر شهداء وكفصائل وقادة للعمل الوطني معكم وبكم ولن نتخلى عنكم بإذن الله".
وتابع: "أمننا تحرسونه أنتم وكل الخيّرين وهل يحرس الأمن إلا أهل الإيمان؟، فأنتم لم تكونوا جنود التنسيق الأمني ولم يغرّكم حب الدنيا وزخرفها، حملتم لواء الأمة وهمّ شعبكم رغم قلة الإمكانات وتخلي القريب والبعيد، هكذا هي فلسطين وهكذا غزة صانعة الانتصار".
291