جوال

طفلة تناشد الرئيس بإنقاذ حياتها من الموت المحقق

109-TRIAL- غزة / سوا / ناشدت الطفلة مسك محمد الباز 3 سنوات الرئيس الفلسطيني محمود عباس وكافة الجهات المعنية بضرورة إنقاذ حياتها بشكل سريع .
وقالت الطفلة في مناشدة لها عبر وكالة (سوا) انها تعانى من وجود حصوات في كليتها اليسرى بشكل دائم رغم انها أجرت عدة عمليات لتفتيتها الا انها تعود من جديد إليها.
"سوا" تنشر نص المناشدة كما وصلتها:-
انا والد الطفلة مسك محمد الباز وعمرها 3 سنوات وقد انجبت هذه الطفلة بعد ست سنوات عن طريق الزراعة "طفل "أنابيت".
مسك تعاني من خلل في وظيفة الكلى مما يؤدي الى تكوين سريع للحصوات في الكلى والحالب والمثانة ، وقد أجرينا لها أربع عمليات جراحية خلال سنة واحدة.
وآخر عملية لها كانت في مستشفى "ماريوسف" (سانت جوزيف) في القدس المحتلة وتم تفتيت جميع الحصوات من الكلى اليسرى والحالب والمثانة والآن تعاني من وجود حصوات جديدة (اربعة صغيرة وواحد حجمها (1.3) سم في الكلى اليسرى وآخرها حجمها (9 سم) في الكلى اليسرى وهذه الحصوات لم تكن موجودة بعد التفتيت والآن الطفلة معرضة لفشل كلوى إن لم يتم إزالة هذه الحصوات بأسرع وقت ، هذا بالرغم من ان الطفلة تأخذ علاج لمنع تكوين الحصوات.
لذا أرجو من سيادتكم التكرم ومراعاة هذه الطفلة بتغيير المستشفى لاننا نريد حلاً جذريا يمنع تكوين الحصوات في جسد هذه الطفلة الصغيرة ، لذا نرجو تحويلها الى مستشفى متخصص لعلاج أمراض الكلى عند الاطفال.

ولكم جزيل الشكر ورعاكم من الأمراض
251