محافظ طولكرم يسلم مكرمة رئاسية لعدد من ذوي الإعاقة

محافظ طولكرم عصام أبو بكر

شرع محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ومسؤولة ملف المساعدات الإنسانية في مكتب الرئاسة اللواء رائدة الفارس، بتسليم مكرمة رئاسية لعدد من ذوي الإعاقة، وطرودا غذائية للأسر الفقيرة والأيتام، في طولكرم.

وتاتي هذه المكرمة في إطار توجيهات الرئيس المستمرة والمتواصلة لدعم الحالات الإنسانية من أبناء شعبنا، لمساندتهم والوقوف إلى جانبهم، وشملت 3 كراسي كهربائية و250 طردا غذائيا منها 50 طردا قدمت لجمعية دار اليتيم العربي.

وهنأ أبو بكر، باسمه وباسم عموم أهالي المحافظة ومؤسساتها الرسمية والأهلية والأمنية، سيادة الرئيس بسلامته وتماثله للشفاء، معربا عن تقديره للجهود التي يبذلها سيادته للتواصل مع أبناء شعبه ودعمهم في كل وقت، خاصة في الشهر الفضيل.

وقال: "إن الرئيس محمود عباس عودنا ومن خلال متابعته واهتمامه المستمر بكافة الشرائح من أبناء شعبنا على هذه المكرمات، خاصة لذوي الإعاقة وكبار السن، والفقراء، وكل من يحتاج المساعدة".

وأضاف: "نؤكد أهمية جهود مسؤولة المساعدات الإنسانية اللواء الفارس في خدمة هذه الفئة التي تستحق منا الكثير، لنكون دائما وأبدا إلى جانبهم وفي كل الظروف، حيث إن هذه الكراسي تساعدهم بالتنقل وقضاء احتياجاتهم، ومن شأنها أن تسهل على عائلاتهم وذويهم، كما أن الطرود الغذائية تخفف على العائلات الفقيرة والمحتاجة خاصة في شهر رمضان المبارك".

وأكد أبو بكر أن المساعدات مستمرة للأسر الفقيرة التي يقدمها أهل الخير في المحافظة وعدد من المؤسسات الرسمية والشعبية والجمعيات الخيرية، إضافة إلى المساعدات المقدمة من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي ومقره الكويت من خلال الدكتور سمير جراد.

ولفت إلى أنه في الأسبوع المقبل سيكون هناك إطلاق لمشروع الصندوق العربي بتوزيع المساعدات في المحافظة، الذي سبقته حملة طولكرم الخير التي وصلت تقريبا إلى جمع ألف طرد ومساعدات من محسنين وبعض المؤسسات والشركات.

بدورها، أشارت الفارس إلى متابعة الرئيس محمود عباس لجميع الحالات الإنسانية لمساعدتهم ومؤازرتهم للتغلب على الإعاقة ومواجهة الظروف الصعبة، منوهة إلى استمرار العمل للوصول لجميع تلك الحالات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد