بالصور: هنا الزاهد تكشف سبب قبولها لدورها في مسلسل أيوب

هنا-الزاهد-ومصطفى-شعبان

يحقق مسلسل أيوب للنجم مصطفى شعبان، نجاحاً كبير في دراما رمضان2018، وتظهر الفنانة هنا الزاهد، فى العمل بدور جديد عليها تمام وهى ابنة عمة أيوب ومن عائلة بسيطة وتعمل موظفة فى الجامعة وتعيش فى منطقة شعبية وتظهر مرتدية الحجاب.

642306-هنا-الزاهد-(2).PNG
 

وفي موافقتها على دورها بالمسلسل، قالت الزاهد إنها وافقت على تقديم الدور منذ البداية إلا أنها ترددت كثيراً قبل تصويره خاصة أنه بعيد عنى تماماً وخشيت ألا يتقبلها الجمهور.

وأشارت إلى أن النجم شعبان كان له دور كبير في إقناعها بتقديمه حيث أكد لها أن هذه الشخصية ستضعها في منطقة جديدة وأن تثق في كلامه وبالفعل جسدت الشخصية وتلقيت ردود أفعال جيدة للغاية حولها.

872586-هنا-الزاهد-بشخصية-اسماء-فى-ايوب.PNG
وأوضحت الفنانة الزاهد أنه بعد عرض عدد من الحلقات منذ بدء شهر رمضان ولفتت الشخصية انتباه الجمهور أصبح يقابلها النجم شعبان في التصوير ويقول "مش قلت لكِ اعمليه وكلامي طلع صح وابقي اسمعي الكلام من الأول"، مشيرة إلى أنها صورت في مناطق شعبية لم تدخلها من قبل.

وتابعت هنا الزاهد أنها حرصت على مشاهدة معيشة الناس في الوراق وطريقة مشى الفتيات وملابسهم وكيف يتحدثن حتى تقوم بتقليدهن حيث وجدت أنهن طوال الوقت يحملن حقيقتهن على يدهن، مؤكدة أنها حصرت أيضا على الظهور بدون استعمال مكياج حتى لا يقوم المشاهدون أنها تمثل بجمالها وأنها قامت بالابتعاد عن كل الأشياء التي تقوم بها في حياتها من ملابس ومكياج وتسريحات شعر وغيرها.

40980-Dd2HOnvVQAEKjMW.jpg
ويذكر أن انتهت الفنانة الزاهد من تصوير جميع مشاهدها في المسلسل الذي يعرض حالياً على شاشة قناة الحياة

والجدير بالذكر أن مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان، أيتن عامر، دياب، محمد لطفى، هنا الزاهد، ميرهان حسين، محمد على رزق، سلوى عثمان، حسنى شتا، مصطفى درويش، ضياء الميرغنى، أحمد حبشى وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

756941-هنا-الزاهد-بالحجاب.PNG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد