افتتاح البطولة الرمضانية لجامعة فلسطين - فرع الشمال

افتتاح البطولة الرمضانية لجامعة فلسطين - فرع الشمال

في أجواء تنافسية وبحضور جماهيري حاشد افتتحت بالأمس بطولة كأس جامعة فلسطين الرمضانية والتي ينظمها فرع الشمال للعام الثالث على التوالي بحضور الأستاذ الدكتور سالم صباح رئيس الجامعة والدكتور كمال الشرافي رئيس جامعة الأقصى ومستشار الرئيس والمهندس عماد الفالوجي أمين سر مجلس أمناء الجامعة والدكتور فايز أبو عيطة وكيل وزارة الإعلام والدكتور نادر أبو شرخ مدير فرع الشمال والعديد من رؤساء المؤسسات والوجهاء ومخاتير محافظة شمال غزة بالإضافة إلى الفرق المشاركة في البطولة.


من جهته عبر السيد رئيس الجامعة عن سعادته بتواجده على أرض شمال غزة مشيراً إلى أن الجامعة تسعى ومن خلال مختلف الأنشطة إلى صقل شخصية الطالب المتميز على الصعيد الثقافي والاجتماعي والأكاديمي و تنظيم هذه البطولة بمشاركة عائلات ومؤسسات الشمال إلا لتعزيز العلاقات وتحقيق أهداف الجامعة السامية.


كما وتوجه " د. صباح" بالتحية لأبناء شعبنا بمختلف أطيافه وعلى امتداد تواجده على حدود القطاع في مسيرات العودة مشيراً إلى أن البطولة لهذا العام تحمل اسم " كأس العودة " دعماً لصمودهم وثباتهم كما وتوجه بالتحية لشهداء الشعب الفلسطيني وخاصة شهداء مسيرة العودة والأسرى الأبطال خلف سجون الاحتلال متمنياً الشفاء العاجل للجرحى البواسل.


بدوره أكد " د. أبو شرخ" أن هذه البطولة التي تنظمها الجامعة للعام الثالث على التوالي بهذا الاقبال والحشد الكبير هو دليل على نجاح الجامعة وأنها تسير بشكل صحيح وبخطى ثابتة نحو التقدم والرقي متوجهاً بالشكر لادارة الجامعة لدعمهم المتواصل للأنشطة التي تساهم في نجاح الجامعة ورقيها.


ومن الجدير ذكره أن عدد الفرق المشاركة بالبطولة لهذا العام 28 فريق من المؤسسات العاملة في شمال غزة والعائلات وتسير البطولة بنظام خروج المغلوب وتستمر من 12 رمضان وحتى 16 رمضان.


وكانت البطولة قد بدأت بالمباراة الافتتاحية بين جامعة فلسطين وفريق عائلة ورش أغا. والتي انتهت بفوز فريق جامعة فلسطين 4-2.

16f02751-3e1d-40fa-95a5-ee7f91585aff.jpg
359314da-0b21-4f51-8bb9-1c33dc99dd69.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد